الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

كيف ردّ جو معلوف على تصريحات عون ضدّه؟

كيف ردّ جو معلوف على تصريحات عون ضدّه؟
كيف ردّ جو معلوف على تصريحات عون ضدّه؟
A+ A-

ردّ الإعلامي جو معلوف على الهجوم الذي تعرّض له من رئيس التيار الوطني الحرّ العماد ميشال عون بعد عرض حلقة "حكي جالس" التي تناولت ملفّات ممتلكات وزير الخارجيّة جبران باسيل. وقال معلوف الذي حلّ ضيفاً خلال برنامج "لهون وبس" الذي تعرضه شاشة المؤسّسة اللبنانيّة للإرسال أن "أي شخص لا يستطيع الرد على المعلومات التي طرحناها مباشرةً على الهواء، يلجأ الى أسلوب الشتيمة ولا أريد أن أقول المزيد، في النهاية أنا أحترم عمرالرجل وينتهي ردّي عند هذا الحدّ".


وشدّد بعد سؤاله عن خسارته جماهير "القوات" و"التيار الوطني الحرّ" بعدما بادر الى انتقاد المصالحة الأخيرة بين القطبين، على أنّه يريد الفوز بالمشاهد الوطني والمواطن اللبناني الذي يمتلك الخيار ويقول رأيه بحريّة. وعند سؤاله عن امكان عمله لصالح أجهزة استخبارات، قال: "أنا الاستخبارات بلبنان وبدك تشوف أي أجهزة بتشتغل معي". واعتبر أن تركيبة البرنامج تجعله يحصل على معلومات أكثر من أي جهاز استخبارات وحكي جالس لا يموّله سوى الشعب اللبناني.


وأكّد معلوف أنه ليس حاقداً على وزير التربية الياس بو صعب بعد اقالته من عمله، واعتبر أن القصة لا تستحق الحقد، وتابع: "عندما طرحنا فكرة مساءلة السياسيين في البرنامج، فكّرت بالواجب تجاه الرأي العام قبل كل شيء وأنا أحكّم ضميري ولا أفكر بالعواقب".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم