السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

أخطاء لبنان توقعه في فخ التعادل القيرغيزي

المصدر: "النهار"
أخطاء لبنان توقعه في فخ التعادل القيرغيزي
أخطاء لبنان توقعه في فخ التعادل القيرغيزي
A+ A-

تعثر منتخب لبنان لـ #كرة_القدم للصالات "فوتسال" في افتتاح مبارياته ضمن بطولة كأس الأمم الآسيوي التي تستضيفها العاصمة الأوزبكية طشقند بالتعادل ونظيره القيرغيزي 4 – 4 في المباراة التي أجريت في قاعة "أوزبكستان ستاديوم" ضمن مباريات المجموعة الأولى.
وسجل إصابات لبنان لاعب الجيش محمد قبيسي (2) وعلي طنيش وحسن زيتون في الدقائق 23 و32 و24 و28، ولقيرغيزيا رسلان ارميكوف واولو بايغازي ومقصدبيك عالموف (2) في الدقائق 3 و9 25 و40.
وجاءت البلداية قوية من قبل المنتخب القيرغيزي الذي استغل الثغر الكثيرة في أداء الدفاع اللبناني والحارس حسين همداني ليخطف إصابتين سريعتين، وفي الشوط الثاني انتفض اللبنانيون وسجلوا أربع مرات في تسع دقائق إلا ان التعادل فرض نفسه في الثواني الثلاث الأخيرة بعد خطأ فادح من أحمد خيرالدين الذي بالغ في الاحتفاظ بالكرة.


وقال مدرب منتخب لبنان بعد المباراة: "لعبنا شوطين مختلفين تماماً، كنا باردين وبطيئين في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني لعبنا بصورة جيدة للغاية وفرضنا سيطرتنا، وقد سيطرنا على المجريات ولكن في النهاية لم يكن الحظ إلى جانبنا، تلقينا هدفين بسبب سوء الحظ، لم أشاهد طوال 25 عاما في كرة الصالات مثل هاتين الإصابتين".
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة غداً الجمعة، فتلتقي الساعة 13:00 بتوقيت بيروت السعودية - لبنان، ثم الساعة 16:00 أوزبكستان - قرغيزستان.


ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، علما بأن المنتخبات الخمسة الأولى في البطولة تحصل على بطاقات المشاركة في كأس العالم لكرة الصالات 2016 في كولومبيا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم