الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

سيلفستر ستالون متردّد... والسبب؟

المصدر: (رويترز)
سيلفستر ستالون متردّد... والسبب؟
سيلفستر ستالون متردّد... والسبب؟
A+ A-

قال الممثل الأميركي سيلفستر ستالون المرشح لجائزة #الأوسكار أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم "كريد" إنه كان متردداً في شأن المشاركة في حفل توزيع جوائز الأوسكار بسبب الضجة التي ثارت بسبب عدم ترشيح ممثلين أو مخرجين سود البشرة لجوائز الأوسكار هذه السنة.


وهذا ثاني ترشيح للأوسكار لستالون منذ 40 عاما. وستالون (69 عاما) هو الشخص الوحيد من فيلم الملاكمة (كريد) الذي نال ترشيحا للأوسكار رغم أن الفيلم من بطولة الممثل الأميركي من أصل أفريقي مايكل بي. جوردون ومن إخراج رايان كوجلر وهو أيضا أميركي من أصل أفريقي.


وقال ستالون للصحافيين خلال حفل الغداء السنوي للاحتفال بكل المرشحين لجوائز الأوسكار قبل حفل توزيع الجوائز الذي سيقام يوم 28 شباط: "لم أتوقع أن أكون هنا مرة أخرى. أنا سعيد للغاية وبناتي ينظرن لي الآن كمثل وليس مجرد لاعب جولف فاشل".


وسبق أن ترشح ستالون للأوسكار لكتابة فيلم "روكي" عام 1976 ولعب دور البطولة فيه. ونال الفيلم جائزة أحسن فيلم دون تقدير لجهود ستالون.
وينافس ستالون الآن بقوة لنيل جائزة الأوسكار أفضل ممثل مساعد عن أدائه مرة أخرى لشخصية الملاكم روكي بالبوا الذي أصبح مدربا في فيلم "كريد".


وقال ستالون إنه مدين بنجاحه للممثل جوردان والمخرج كوغلر وهما من أصحاب البشرات الملونة الذين ينظر لهم على أنهم تم تجاهلهم من أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة.


وبعدما قال الممثل الأسود ويل سميث والمخرج الأسود سبايك لي إنهما لن يحضرا حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2016 احتجاجا على هذا التجاهل قال ستالون إنه سأل كوغلر عما ينبغي أن يفعله.


وقال: "أخبرني (كوجلر) أن أذهب وأمثل الفيلم. وقال لي: نحن نشعر أنك تستحق ذلك. لكن الأمور ستتغير في نهاية المطاف".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم