الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

مضيفتان تشاجرتا على متن طائرة... فما حصل؟

مضيفتان تشاجرتا على متن طائرة... فما حصل؟
مضيفتان تشاجرتا على متن طائرة... فما حصل؟
A+ A-

لم تتمكن مضيفتا طيران من حل خلافاتهما، فتدخلت ثالثة للتوسط في ما بينهما، فنشب شجار بين الثلاث أدَّى إلى طردهن جميعاً. وقد اعتذرت شركة الطيران DELTA ثاني أكبر شركة لخطوط الطيران في #الولايات_المتحدة من المسافرين بعدما أدى شجار بين مضيفتين الشهر الماضي إلى هبوط إضطراري لطائرة في منتصف رحلتها بحسب ما نشره موقع usatoday.


وكانت الرحلة 2598 في طريقها من لوس انجلس الى مينيابوليس يوم 22 كانون الثاني وكانت قد قطعت مسافة 180 ميلاً عندما اتخذ قرار تحويل المسار إلى سولت لايك سيتي. الطائرة من طراز بوينغ 757 وصلت لاحقاً إلى مينيابوليس متأخرة 75 دقيقة عن الموعد المحدد. وهذا ما دفع بشركة الطيران إلى الاعتذار قائلةً: "إنَّ سلوك أفراد الطاقم لا يعكس المهنية المتوقعة من موظفيها".


وأضافت: "بعض أعضاء فريقنا لم يبذلوا قصارى جهدهم، في وقتٍ نتوقع من طاقم طائرتنا أن يلتزم بالكياسة والمهنية في جميع الأوقات، ونحن آسفون بالإخلال في تنفيذ هذا الوعد الخاص بعلامتنا التجارية". والقتال بالأيدي بين المضيفتين أمام المسافرين جاء بعد مشادة كلامية وخلاف حول قضايا العمل.


إلى ذلك، أكدت متحدثة باسم DELTA في بيانٍ أنَّ "الشركة أرسلت خطاب اعتذار من المسافرين وعرضت عليهم كوبونات سفر أو أميالاً في برنامج دلتا لعملائها"، لكنها لم تُعط تفاصيل عن معاقبة المضيفتين.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم