الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

Led Zeppelin ومجموعة ألواح تزلّج

Led Zeppelin ومجموعة ألواح تزلّج
Led Zeppelin ومجموعة ألواح تزلّج
A+ A-

لقد مرّ نحو 40 عاما منذ التئام شمل روبرت بلانت، جيمي بايج وبقية فريق #Led_Zeppelin في لندن، ولكن يبدو أنّ جيك بورتون يظلّ المشجّع الأكبر لهم. إذ كشفت شركت بورتون لألواح التزلّج عن تعاملها مع ليد زيبلن وإصدار لوح تزلّج واثنين من تي شيرت Roadie Tech من بين السلع العالية الجودة، وهي مستوحاة من موسيقى "الروك أند رول" الخاصّة بالفرقة. هذه المنتوجات سوف تكون متاحة في المتاجر في تشرين الثاني المقبل وتراوح أسعارها بين 70 دولاراً أميركياً إلى 550 دولاراً.
وقال أحد المتزلجين المحترفين وراعي بورتون لألواح التزلّج، داني دايفيس، أنّه من أكبر المعجبين بهذه الفرقة الموسيقية، والرسومات على لوح التزلّج الخاصّ به هي بعض من الفنون الخالدة من ألبومات زيبلين ويشرفّه التعاون معهم.
Burton Snowboards هي شركة مصنعة لألواح التزحلق التي أسسها جيك بورتون كاربنتر عام 1977، وتتخصص الشركة في إنتاج ألواح التزحلق، الأحذية، الملابس والاكسسوارات المتعلّقة بهذه الرياضة.
أما ليد زيبلن هي أشهر من أن تعرّف، فرقة روك إنجليزية تشكلت في عام 1968 وتعتبر واحدة من أكثر فرق الروك نجاحاً وابتكاراً وتأثيراً في التاريخ، وتكوّنت الفرقة من جيمي بايج (غيتار)، روبرت بلانت (مغني)، جون بول جونز (عازف جهير) وجون بونهام (قارع طبول). نظراً إلى أسلوبهم القوي في عزف الغيتار فإن الكثيرين يعتبرونهم المؤسسين للـ "هيفي ميتال" و"هارد روك "مع بلاك سابث.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم