الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

12 مليون يورو قيمة الفساد في الكرة الايطالية!

12 مليون يورو قيمة الفساد في الكرة الايطالية!
12 مليون يورو قيمة الفساد في الكرة الايطالية!
A+ A-

فتحت السلطات القضائية الايطالية تحقيقا بحق عدد من المسؤولين واللاعبين ورؤساء نواد في الدرجتين الاولى والثانية من دوري الكرة الايطالية بتهمة التهرب من الضرائب وتزوير حسابات بحسب ما كشفت وسائل الاعلام المحلية.
وذكرت شبكة "سكاي سبورت ايطاليا" وصحيفة "غازيتا ديلو سبورت" ان المدعي العام في نابولي فتح تحقيقا بتهمة التهرب الضريبي وتزوير حسابات، وقد اشارت الثانية الى مصادرة اصول مالية تبلغ قيمتها نحو 12 مليون يورو. ويطال التحقيق رئيس نابولي اوريليو دي لورنتيس ونظيره في لاتسيو كلاوديو لوتيتو ونائب رئيس ميلان ادريانو غالياني ورئيس جوفنتوس السابق الفرنسي جان كلود بلان اضافة الى النجم الارجنتيني السابق هرنان كريسبو الذي يشرف حاليا على مودينا من الدرجة الثانية ووكيل اللاعبين اليساندرو مودجي، نجل المسؤول السابق في جوفنتوس لوتشيانو مودجي الموقوف ايضا بسبب تهم الفساد والتلاعب بالنتائج.
وتشمل لائحة المتهمين لاعب باريس سان جرمان الفرنسي حاليا ونابولي سابقا الارجنتيني الاخر ايزيكييل لافيتزي ومواطنيه لاعب انتر السابق دييغو ميليتو ولاعب اتالانتا الحالي جيرمان دينيس. واشارت وسائل اعلام اايطالية الى ان الشرطة المالية اجرت بايعاز من المدعي العام في نابولي فينتشنزو بيتشيتيلي سلسلة من عمليات التفتيش في سياق هذا التحقيق الذي يشمل 64 شخصا ويهدف الى استعادة مبالغ طائلة حرمت منها الدولة بسبب التهرب من الضرائب.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم