الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

اكسري قوانين الموضة كالآتي

اكسري قوانين الموضة كالآتي
اكسري قوانين الموضة كالآتي
A+ A-

في حين تتطور صيحات الموضة وتتغير باستمرار، هنالك أمر لا شكّ فيه، فقواعد الموضة قدّمت ليتمّ كسرها لاحقاً. لا أحد يعلم من وضع هذا النظام الداخلي لها، لذلك حان الوقت لتغيير القواعد الأكثر شيوعاً.



أولاً، يعتبر الكثيرون أن اللون الأبيض هو حصري لفصل الربيع والصيف فقط، إلا أن ذلك الأمر ليس ضرورياً فبإمكانك الاستمتاع بمعطف عاجي دافئ، أو جينز أبيض هش أو معطف من الصوف ثلجي اللّون خلال فصل الشتاء.





كان يتم سابقاً مطابقة لون الحقيبة مع لون الحذاء، إلا أنّ منصات عرض الأزياء خلال المواسم السابقة قد تخطت هذه القاعدة وأعطت للحقيبة أهمية بحد ذاتها باعتبارها من كماليات الزي؛ فمزيج بسيط بين ألوان الكماليات يزيد من أناقة المظهر.





كان المزج سابقاً بين النقوش المختلفة كالخطوط والنقط أمراً مرفوضاً بتاتاً، إلا أن هذا الأمر أصبح الآن أكثر شيوعاً ومن أهم صيحات الموسم.





ويتفادى الكثير من رواد الموضة ارتداء اللونين الأسود والنيلي معاً، والسبب يعود إلى التشابه القوي بحيث قد يخطئ المرء بينهما؛ ولكن على الرغم من هذه الواقعة فإن دمج هذين اللونين يزيد من عصرية المظهر. وهذا الأمر ينطبق أيضاً على اللون الذهبي والفضي، سواء كان من الاكسسوارات أو من المجوهرات فالمزج بين المعادن يزيد من متعة الزي.





و أخيرا" التنانير والسراويل الطويلة ليست حكراً على الفتيات الطويلات، فما يهمّ عند ارتداء هذا النوع من الثياب هو أن يتناسب مع شكل الجسم فقط.



 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم