الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

البوم اديل الجديد يحطم الرقم القياسي للمبيعات في غضون اسبوع في الولايات المتحدة

المصدر: "أ ف ب"
البوم اديل الجديد يحطم الرقم القياسي للمبيعات في غضون اسبوع في الولايات المتحدة
البوم اديل الجديد يحطم الرقم القياسي للمبيعات في غضون اسبوع في الولايات المتحدة
A+ A-

بيعت 3,38 ملايين نسخة من البوم اديل الجديد "25" في الاسبوع الاول الذي تلا اصداره في الولايات المتحدة محطما رقما قياسيا جديدا على ما ذكرت مجلة "بيلبورد" التي تعنى في مجال الموسيقى.
وقد حطمت نجمة البوب ارقاما قياسية عدة مع البومها الجديد الذي يتضمن اغنية "هيلو". وهي سجلت الان رقما قياسيا في مبيعات الاسبوع الاول منذ بدأت مؤسسة "نيلسن ميوزيك" اصدار هذه الارقام العام 1991.
وهو اول البوم يباع باكثر من ثلاثة ملايين نسخة في غضون اسبوع على ما اوضحت نيلسن ميوزيك في بيان.
وكان الرقم القياسي مسجلا حتى الان من قبل الفرقة الشبابية "انسينك" الصادر في العام 2000 والذي بيعت منه 2,41 مليون نسخة في الاسبوع الاول.
وكانت مبيعات البوم اديل الذي طرح في 20 تشرين الثاني عالية جدا بحيث عمدت الشركة للمرة الاولى الى اصدار ارقام يومية بدلا من اسبوعية.
وكانت اديل حطمت بعد ايام قليلة على اصدار الالبوم الرقم القياسي للمبيعات في العام 2015 متغلبة على البوم "1989" للمغنية الاميركية تايلور سويفت الذي صدر في تشرين الاول 2014 ومتجاوزة بذلك اكثر التوقعات ايجابية.
يضاف الى ذلك ان المغنية البريطانية اختارت عدم اتاحة البومها عبر منصات البث التدفقي في وقت يشهد فيه هذا القطاع نموا كبيرا واصبح معبرا الزاميا لغالبية الفنانين.
وكان البوم اديل السابق بعنوان "21" حطم ايضا مجموعة من الارقام القياسية ببقائه مثلا متصدرا لقائمة المبيعات في الولايات المتحدة لمدة سنتين وهو امر غير مسبوق. وقد بيعت 11,2 مليون نسخة منه.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم