الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

جدّه أغرقه في حوض الاستحمام... وأشعل سيجارة!

جدّه أغرقه في حوض الاستحمام... وأشعل سيجارة!
جدّه أغرقه في حوض الاستحمام... وأشعل سيجارة!
A+ A-

حكمت محكمة "لينكولن كراون" على ستوارت غرين (٦٥ سنة)، من داينز كورت، بالسجن المؤبد بعد قتل حفيده، اليكس روبنسن (٩ سنوات)، قبل يومين من ليلة عيد الميلاد الفائت، من خلال محاولة إغراقه في حوض الإستحمام.


وتخبر والدة أليكس جوان غرين صحيفة "اندبندنت" أنها تركت ابنها "مع جده وخرجت لشراء حبش العيد في 23 كانون الأول، في السنة الماضية. وكان الصبي يعاني من التوحد فيلعب دائماً ألعاباً إلكترونية من دون أن يختلط بالآخرين أو حتى أن يزعجهم. وفي تفاصيل الجريمة، "أقفل الجد أبواب المنزل وملأ حوض الاستحمام واستدرج حفيده إلى الحمام حيث نفذ جريمته. ثم أشعل سيجارته وانتظر عودة أفراد العائلة إلى المنزل. "


وأكد المدعي العام مايكل ايفانز أن السيدة غرين قالت له بأنه عند عودتها، أخبرها والدها أنه أغرق أليكس في الحمام. ونقلت للمدعي العام انه سبق لوالدها أن عانى نوعاً من الإكتئاب الحاد ما إستدعى نقله إلى وحدة الصحة العقلية في وقت سابق من ذلك العام".


يقول والد الكس جون روبنسن (٣٩ سنة)، في حديث جانبي خارج المحكمة، "طال إنتظار العدالة، لكنها تحققت أخيراً... لن أنسى ابني اليكس، فهو موجود في كل مكان". وقد شكرت العائلة في بيانٍ اصدرته كل من وقف إلى جانبها.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم