الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالصوت: "النصرة" لـ"داعش" ... هذا الانذار الاخير

المصدر: "مواقع التواصل الإجتماعي"
بالصوت: "النصرة" لـ"داعش" ... هذا الانذار الاخير
بالصوت: "النصرة" لـ"داعش" ... هذا الانذار الاخير
A+ A-

دعا أمير "#جبهة_النصرة" في #القلمون "أبو مالك الشامي" أمس الجمعة عناصر "داعش" إلى تركه والتبرؤ من أعماله، قبل أن "يكونوا من الهالكين"، معتبرًا أن التنظيم أبعد ما يكون عن الخلافة المزعومة.


 


وقال الشامي والمعروف أيضًا بـ"أبي مالك التلي" في تسجيل صوتي نشر على مواقع التواصل الاجتماعي حمل عنوان "النداء الأخير" : إن قادة التنظيم "أبعد ما يكونون عن هدي النبي، والخلافة منهم براء، بعد أن بالغوا في قتل المسلمين فاستحلوا دماءهم وأموالهم بحجة أنهم شقوا صف المسلمين، بل إنهم كفَّروا مَن خالفهم واتهموهم بالعمالة".


وتساءل القيادي في النصرة باستهجان: "أي خلافة هذه التي سفكت من أجلها دماء معصومة لـ6500 مجاهد من المهاجرين، قُتلوا في معركة عين العرب، ما يسمى كوباني".


وأكد الشامي أن هدف التنظيم بات واضحًا، و"هو هدم المشروع الجهادي، وإطفاء نور الإسلام بمؤامرات خارجية، قد تخفى على كثير من عناصر التنظيم، فبعدما طعنوا بالمسلمين وبخاصة المجاهدين في أغلب المناطق، سلموا قراهم للنظام، وهجروا المسلمين، وقتلوا قادات الجهاد".


وأضاف: "لم ننسَ ولن ننسى مقتل أبي أسامة البانياسي وأبي عرب الزين ونحر المقنع ومجموعته، وسحب السلاح من المجاهدين من أهالي الريف الحمصي والقلمون وتخزينه في المستودعات، وإهانة الشيخ معتصم وأبي عاطف، وكل ذلك يصبّ في مصلحة أعداء الدين بل هو من الصدّ عن سبيل الله".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم