الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي دعم الشيخ سلمان لرئاسة "الفيفا"

المصدر: (وكالات)
المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي دعم الشيخ سلمان لرئاسة "الفيفا"
المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي دعم الشيخ سلمان لرئاسة "الفيفا"
A+ A-

قرر المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي لكرة القدم بالإجماع في اجتماعه اليوم بالعاصمة الهندية نيودلهي، دعم رئيس الاتحاد الشيخ البحريني سلمان بن إبرهيم آل خليفة في الانتخابات المقبلة لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم المقررة 26 شباط المقبل في مدينة زوريخ السويسرية. وصادق المكتب التنفيذي على مقترح بالطلب من كافة الاتحادات الوطنية الأعضاء، بدعم رئيس الاتحاد الآسيوي في الإنتخابات.
وأعرب الأعضاء المكتب التنفيذي عن ثقتهم الكاملة في قدرة الشيخ سلمان بن ابرهيم آل خليفة على إعادة مصداقية الاتحاد الدولي لكرة القدم، مضيفين أنه كشف عن قدرات قيادية منذ توليه مهام رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مشددين أيضا على أهمية انتخاب الشيخ سلمان لأنه "شخص قادر على إعادة بناء الاتحاد الدولي لكرة القدم وجعله أفضل في المستقبل".
من جانبه أعرب الشيخ سلمان عن اعتزازه بالدعم الكبير من المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي، وشكر للاعضاء ثقتهم. وقال: "كما تعرفون فإن الأمور تتغير بسرعة في سياسات كرة القدم، وفي نهاية شهر تشرين الأول قررت أن أقدم ترشيحي، ولم أكن لأقدم على هذه الخطوة لولا دعمكم ومساندة الاتحادات الوطنية الأعضاء في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم