الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الشيخ سلمان وصل الهند تحضيراً لحفل الاتحاد الآسيوي

الشيخ سلمان وصل الهند تحضيراً لحفل الاتحاد الآسيوي
الشيخ سلمان وصل الهند تحضيراً لحفل الاتحاد الآسيوي
A+ A-

وصل رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابرهيم آل خليفة إلى العاصمة الهندية نيودلهي في زيارة رسمية يشهد خلالها حفل توزيع الجوائز السنوية للإتحاد الآسيوي، ويترأس إجتماع المكتب التنفيذي للإتحاد، ويرعى افتتاح مؤتمر الطب الرياضي الذي ينظمه الإتحاد القاري.
وأعرب الشيخ البحريني عن سعادته بزيارة العاصمة الهندية التي ستكون محط إهتمام عشاق الكرة الآسيوية لإحتضانها حفل توزيع الجوائز السنوية للإتحاد القاري والمؤتمر الطبي الكبير معرباً عن ثقته بقدرة الهند على تهيئة البيئة المثالية لتنظيم هذه الفعاليات المتميزة.


وأوضح رئيس الإتحاد الآسيوي: "الهند تعتبر جزء مهم من كرة القدم الآسيوية لما تمتلكه من إمكانات بشرية هائلة وما تتمتع به من إرادة صلبة لتطوير لعبة كرة القدم في البلاد من خلال تنفيذ العديد من المبادرات النوعية وأبرزها تنظيم دوري المحترفين الذي يستقطب العديد من نجوم الكرة العالمية وبات له دور فعال في زيادة شعبية اللعبة في الهند".


واعتبر الشيخ سلمان أن حصول الهند على شرف تنظيم نهائيات كأس العالم للناشئين لعام 2017 يعد دلالة واضحة على ثقة الأسرة الدولية بمشروع الإتحاد الهندي للإرتقاء بلعبة كرة القدم"، مؤكدا حرص الإتحاد الآسيوي على الوقوف إلى جانب الهند في إنجاح التظاهرة الكروية المنتظرة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم