الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

قطع أساسية تناسب موسم الأعياد

قطع أساسية تناسب موسم الأعياد
قطع أساسية تناسب موسم الأعياد
A+ A-

يأتي شهر كانون الأول مع مختلف المناسبات من الاحتفال بـ #عيد_الميلاد_المجيد و #عيد_رأس_السنة كما استقبال العائلة والأصدقاء من بلاد الاغتراب فيفرض علينا مناسبات شتّى تستوجب التغيير في مظاهرنا وقطع ثيابنا. لذلك اخترنا مجموعة من القطع الأساسية التي تناسب العديد من الاحتفالات يمكنك اختيارها استعداداً لهذا الشهر الحافل:


الحذاء بالكعب غير المرتفع



هذا التصميم مريح وفي الوقت ذاته رائج خصوصاً في موسم الشتاء حين يرفق بالأقمشة السميكة كالجلد والـSuede، فيسعفنا في السهرات الطويلة وفي الوقت ذاته يميز مظهرنا بتصميمه الأنيق. اختيارنا من ماركة Dolce & Gabbana باللون الأسود المزين بحبوب الكريستال.


المعطف الرسمي


  


السترات والمعاطف اليومية لا تناسب الاحتفالات خصوصاً في مناسبات العشاء، لذلك اختاري أن يكون لديك معطف رسمي من التصميم الذي يروق لك. أما اختيارنا فوقع على قطعة من مجموعة Givenchy باللون الأسود المنقّش بالورود بلون البيج.


الفستان باللون المعدني



هذا الأسلوب من الفساتين هو الأكثر رواجاً لهذا الموسم بمختلف ألوانه، أما اختيارنا منه فمن Tom Ford باللون المائل الى الزهر.


تصميم الـClutch الكبير



هذه الحقيبة تناسب مختلف المناسبات لطريقة حملها الفريدة التي تتلاءم في السهرات، وحجمها الكبير الذي يناسب النشاطات النهارية. اما اختيارنا فمن ماركة Paula Cademartori الإيطالية بالألوان الزاهية.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم