الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

أفضل ثلاثة أماكن لتناول البرانش في بيروت

أفضل ثلاثة أماكن لتناول البرانش في بيروت
أفضل ثلاثة أماكن لتناول البرانش في بيروت
A+ A-

هل ترغبون في تناول فطور/برانش ممتع وينطبع في الذاكرة مع أفراد عائلتكم وأصدقائكم المفضّلين؟ حسناً، لا تتكبّدوا عناء البحث! فسوف أعرض عليكم أفضل ثلاثة أماكن لتناول برانش مميّز وبأسعار مقبولة في بيروت، مع خدمة ممتازة ومأكولات لذيذة في أجواء رائعة.


Four Seasons


لا بد من تناول الفطور في فندق فور سيزنز(Four Seasons) عند وجودكم في بيروت. تحصلون على خدمة بأعلى معايير الجودة والرقي من الموظفين المهنيين والودودين طوال الوجبة. يمكنكم الاختيار من قائمة الطعام؛ لكنني أنصحكم بالاستمتاع بالبوفيه الدولي الذي يُقدّم مختلف أنواع الفواكه الطازجة والمربّيات والحلويات فضلاً عن طلب ما يحلو لكم من الأطباق من قائمة الطعام. لن تندموا أبداً على هذا الخيار.
السعر: 37 دولاراً للشخص الواحد


The Beazbee


مطعم راقٍ ومقهى وصالة لاحتساء الشاي تحت سقف واحد في مبنى جفينور في الحمرا. ربما لا يعلم كثرٌ بوجوده نظراً إلى أنه يقع داخل مبنى، لكنكم ستفاجأون بما يخبّئه لكم هذا المقهى الساحر والدافئ عندما تزورونه لتناول وجبة فطور تختارونها من بين الأطباق المتنوّعة في قائمة الطعام. يقدّم Beazbee The أطباقاً شهيّة جداً ترضي مختلف الأذواق، بدءاً من أساسيات الفطور مثل كعك الوفل والـ"بان كيك" وصولاً إلى طبق Royal Eggs Benedict والفطور الإنكليزي الكامل التقليدي فضلاً عن البيض المخفوق والنقانق ولحم الخنزير المقدّد والفول المتبّل. its not fasolia its 7boob
السعر: 25-30 دولاراً للشخص الواحد


مطعم La Posta


معروف بأطباقه الإيطالية اللذيذة، لكن هل جرّبتم البرانش الذي يقدّمونه يوم السبت؟ أنا جرّبته، وأؤكّد لكم أنه يستحق حكماً أن يكون من بين أفضل ثلاثة أماكن في تقديم وجبات البرانش في بيروت، ويجب أن تدرجوه على قائمة المطاعم التي لا بد لكم من زيارتها. ما إن تدخلوا هذه الجنّة الحدائقية الرائعة حتى تستقبلكم وجوهٌ مبتسمة وبوفيه مليء بالأطباق الشهية التي ترضي مختلف الأذواق من عصائر ومشروبات "سموثي" وأصناف متنوّعة من السلطة، وثمار بحر، وبيتزا، وباستا، وكعك الوفل، ودونات، وكرواسان وسواها!



يمكنكم أن تأكلوا قدر ما تشاؤون، فيما تستمتعون بالمناظر الخلاّبة على التراس برفقة الأصدقاء والعائلة.
السعر: 37.50 دولاراً للشخص الواحد


Lebanoneats@


كريستينا نعيم


 


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم