الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

نشاطات ثلجية مشوّقة غير التزلج يمكنك الآن اختبارها

نشاطات ثلجية مشوّقة غير التزلج يمكنك الآن اختبارها
نشاطات ثلجية مشوّقة غير التزلج يمكنك الآن اختبارها
A+ A-

الشتاء على الأبواب وما هي إلاّ بضعة أشهر تفصلنا عن حلول موسم التزلج. إلاّ أنّ التزلّج ليس النشاط الوحيد الذي يمكن الفرد أن يمارسه على الثوب الأبيض. ثمّة سبل أخرى تجعلك تستمتع بالبياض وهي التالية بحسب موقع الإنديبندنت:
• Freewheeling: إنّ ركوب الدراجات أو ما يعرف بالـ "جت سكي"، المجهزة بإطارات ضخمة تناسب الطرق الثلجية، من أكثر النشاطات التي تغوي الكثيرين لتجربتها. يمكنك القيام بذلك مع اختصاصيي السفر، الـ Discover World's new four-night adventure في أسوج. يقوم هذا العرض على تمضية ثلاث ليال في الـ Lulea archipelago وليلة واحدة في الـ Aurora Safari Camp، حيث سيمكنك النوم في كيس من النوم في القطب الشمالي أمام النار في خيمة، تتضمّن النشاطات الـ husky sledding، snowmobiling، ice go-karting أو الكارتينغ على الجليد.
• ممارسة المشي: تقدّم الـ Exodus مغامرة snowshoeing لمدة ثمانية أيام في Transylvania – شمال رومانيا، بحيث يمكنك التعرف على القرى والقصور والقلاع، واستكشاف الوديان وتسلّق المرتفعات الجبلية.
• العيش في بيئة جليد: تقدّم الـ Epic Tomato وهي حملة سياحية تعنى بالمغامرات، رحلة لمدة أربعة أيام إلى أيسلندا للبقاء في لودج، قبل التوجه إلى الأنهار الجليدية Langjokull للتخييم في طبيعة جليدية. تتضمن الرحلة تعليمات في شأن حفر ثقوب الثلوج، عبور الكهوف الجليد الجوفية عبر استخدام معدات التسلق قبل عبور الرقعة الشاسعة للجبل الجليدي.
• التعايش مع الحيوانات: شارك بالهجرة السنوية لحيوانات الرنة مع بدو الـ Nenets. بإمكانك النزول في الـ Montana's Triple Creek Ranch Resort في جبال بيتيروت. هناك ستحيط بك غابات الصنوبر، أما غرفة نومك فهي عبارة عن مقصورة حميمة.
• جديد الـ Golden Eagle Luxury Trains (السفر عبر القطارات)، رحلة استكشاف القطب الشمالي لروسيا ونروج حيث ستسارع إلى الشمال الثلجي بحثاً عن الشفق القطبي الشمالي مع عالم الفلك للإرشاد، إضافة إلى الدروس والعادات الروسية وجلسات ارتشاف "الفودكا".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم