الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

مطعم TSU في الأشرفية : تميّز في الشكل ومذاق الأطباق

مطعم TSU في الأشرفية : تميّز في الشكل ومذاق الأطباق
مطعم TSU في الأشرفية : تميّز في الشكل ومذاق الأطباق
A+ A-

منبر جديد بين مواقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام والفيسبوك يحمل اسم The FoodCritويشغّله ثلاثة شباب شغوفين بتذوق الطعام. ينشرون رأيهم بالإجماع في نوعية الطعام وطرق التقديم والشكل والنكهات، بالإضافة إلى الجو الكلّي للمكان الذي يزورونه، وهنا خلاصة إحدى زياراتهم:


نستكشف مطبخاً جديداً وقائمة طعام جديدة في قلب بيروت وتحديداً الأشرفية. إنه TSU، مطعم جديد يتميز بمطبخه الياباني وبحلة وتصميم حديثين.


ورغم أن المطعم يقع بين مبانٍ سكنية وفي منطقة مكتظة، تتغيّر النظرة بوجود ما يحيط بك من اشجار تزين المدخل وبساطة الديكور وعصريته، والطاقم يستقبل الزبائن بترحيب حار وحماسة.


يقدم المطعم قائمة طعام متنوعة ومميزة ذات طابع آسيوي و ياباني تحديداً، ومع رائحة "الراباتة "Rabatta التي تعبق في المكان، وتنوع الأطباق وتميزها، تزداد الحافز لتذوق النكهات الجديدة والمتنوعة.


من السوشي، أحد أشهر الأطباق اليابانية الشائعة هذه الأيام، إلى أنواع السلطات والمقبّلات المميزة، وإختلاط النكهات الأسيوية مع مكونات هذه الأطباق، تزيدها جمالاً طريقة تقديم مميزة وعصرية تجعل الطبق الذي يصل إليك لوحة وصورة جميلة . والعين تتذوّق قبل اللَّسان احياناً وبخاصّة عندما يكون شكل الطبق جميلاً.


إلى جانب تنوع الأطباق، يقدم مطعم TSU أنواعاً من اطباق تحلية جديدة ممزوجة بنكهات إستوائية وبأفكار جديدة تزيد التميز و اللّذة.


بين جمال المكان وبساطته وتناقضه مع محيطه الخارجي واستقبال واهتمام الطاقم وتنوع أطباقه وتميزها، يعدّ TSU مثالاً للمطعم العصري في بيروت .
وفريق Foodcrit ينصح بتجربة هذا المطعم ️ ️ ️ ️ ️


إسم المطعم: TSU


المكان: الأشرفية، بيروت
التجربة: 4.8/5


نصائح : الجلوس في التراس في الخارج مساء.


طلب ال rabatta (شواء على الطريقة اليابانية)
النبيذ الابيض يناسب معظم الاطباق المقدمة (السوشي، سلطة السلمون...).


thefoodcrit@


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم