نصائح - طبخ

المزيد من عناوين نصائح - طبخ

جديد الأخبار

المزيد من الأخبار
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار
نصائح - طبخ

مطعم TSU في الأشرفية : تميّز في الشكل ومذاق الأطباق


إقرأ هذا الخبر على موقع النّهار: www.annahar.com/article/274918

منبر جديد بين مواقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام والفيسبوك يحمل اسم The FoodCritويشغّله ثلاثة شباب شغوفين بتذوق الطعام. ينشرون رأيهم بالإجماع في نوعية الطعام وطرق التقديم والشكل والنكهات، بالإضافة إلى الجو الكلّي للمكان الذي يزورونه، وهنا خلاصة إحدى زياراتهم:

نستكشف مطبخاً جديداً وقائمة طعام جديدة في قلب بيروت وتحديداً الأشرفية. إنه TSU، مطعم جديد يتميز بمطبخه الياباني وبحلة وتصميم حديثين.

ورغم أن المطعم يقع بين مبانٍ سكنية وفي منطقة مكتظة، تتغيّر النظرة بوجود ما يحيط بك من اشجار تزين المدخل وبساطة الديكور وعصريته، والطاقم يستقبل الزبائن بترحيب حار وحماسة.

يقدم المطعم قائمة طعام متنوعة ومميزة ذات طابع آسيوي و ياباني تحديداً، ومع رائحة "الراباتة "Rabatta التي تعبق في المكان، وتنوع الأطباق وتميزها، تزداد الحافز لتذوق النكهات الجديدة والمتنوعة.

من السوشي، أحد أشهر الأطباق اليابانية الشائعة هذه الأيام، إلى أنواع السلطات والمقبّلات المميزة، وإختلاط النكهات الأسيوية مع مكونات هذه الأطباق، تزيدها جمالاً طريقة تقديم مميزة وعصرية تجعل الطبق الذي يصل إليك لوحة وصورة جميلة . والعين تتذوّق قبل اللَّسان احياناً وبخاصّة عندما يكون شكل الطبق جميلاً.

إلى جانب تنوع الأطباق، يقدم مطعم TSU أنواعاً من اطباق تحلية جديدة ممزوجة بنكهات إستوائية وبأفكار جديدة تزيد التميز و اللّذة.

بين جمال المكان وبساطته وتناقضه مع محيطه الخارجي واستقبال واهتمام الطاقم وتنوع أطباقه وتميزها، يعدّ TSU مثالاً للمطعم العصري في بيروت .
وفريق Foodcrit ينصح بتجربة هذا المطعم ️ ️ ️ ️ ️

إسم المطعم: TSU

المكان: الأشرفية، بيروت
التجربة: 4.8/5

نصائح : الجلوس في التراس في الخارج مساء.

طلب ال rabatta (شواء على الطريقة اليابانية)
النبيذ الابيض يناسب معظم الاطباق المقدمة (السوشي، سلطة السلمون...).

thefoodcrit@

 

قرّاء النهار يتصفّحون الآن

  An-Nahar TV

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.