الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

واخيرا بشرى سارة لبيروت في شهر تشرين الأول

واخيرا بشرى سارة لبيروت في شهر تشرين الأول
واخيرا بشرى سارة لبيروت في شهر تشرين الأول
A+ A-

لا يعرف المرء أيّ مناطق يزور في تشرين الأول بعدما فتحت المدارس أبوابها وعاد ضغط العمل إلى أوجه. اختصاصيو موقع الـ cntraveler ينصحون بالتوجه إلى بعض المدن، منها بيروت ، وفي التفاصيل:
• بيروت – لبنان: كثيرة الأماكن التي يمكن زيارتها في بيروت خلال تشرين الأول. فلا شيء يضاهي السهر في حانات مار مخايل أو الحمرا، أو الاستجمام على أحد سطوح الفنادق الفخمة عند غروب الشمس في حين يهبّ نسيم يدغدغ الوجه. ويمكنك ممارسة رياضتك المفضّلة في عين المريسة حيث تركض وتمشي ولا تشعر بالحرّ. يمكنك الخروج من العاصمة اللبنانية، والتوجّه إلى الجبال حيث تستمتع عن كثب بالطبيعة في فصل الخريف، فتمضي ليلة في أحد الأحراج حول النار، أو تشارك في حفلات الشواء. وينصح االقيمون على موقع الـ cntraveler بالتوجه إلى مطعم La Crêperie، حيث كان السفراء يتناولون الطعام مع النجوم، والذي عاد وفتح أبوابه بعد تغيير جذري استغرق الإعداد له ثلاث سنوات.
• بوسيتانو – إيطاليا: مدينة إيطالية رأسية، لا يجد فيها السائح طرقاً بل سلالم. يمكنك هناك المشي جنباً إلى جنب على طول الـ Sentiero degli Innamorati من سبياجيا غراندي إلى الشاطئ من Fornillo. بالإضافة إلى التوجه إلى القرية السرية Nocelle لاكتشاف الـ Panorama of the Gods. ولا تفوّت الـ Franco's Bar الذي يشرف على البحر وعلى نافورة رومانية نحتها الروماني Giuseppe Ducrot، بحسبت موقع الـ cntraveler.
• باريس – فرنسا: بالإضافة إلى التبضّع في الشانزليزيه وزيارة المعالم الفرنسية الشهيرة كبرج إيفل وقوس النصر، تذوّق أشهى الأطباق الفرنسية في مطاعم العاصمة الفاخرة، ويمكنك زيارة معجنات Marie Tagliaferro لتناول فطائر الليمون، الـ cream puffs وغيرها من الأطعمة المصنوعة من الكينوا والذرة والأرز أو الطحين. أمامك أيضاً خيار التردد على مخبز الـ Chambelland في الدائرة الحادية عشر لتذوّق منتجاته.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم