السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

العد التنازلي لمباراة الكويت – لبنان منتخبنا في الفروانية ويتدرب في "النصر"

المصدر: خاص – "النهار"
العد التنازلي لمباراة الكويت – لبنان منتخبنا في الفروانية ويتدرب في "النصر"
العد التنازلي لمباراة الكويت – لبنان منتخبنا في الفروانية ويتدرب في "النصر"
A+ A-

تصل غداً الى العاصمة الكويتية الكويت بعثة منتخب لبنان لكرة القدم، لخوض مباراة الاياب مع الازرق الكويتي في المجموعة الآسيوية السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم الـ 21 لكرة القدم في روسيا سنة 2018، وكأس الأمم الآسيوية الـ 17 في الامارات سنة 2019. وتتوجه البعثة مباشرة من المطار الى فندق "كراون بلازا" (هوليداي ان سابقاً)، في محافظة الفروانية، على بعد دقائق قليلة من المطار. وخصص الاتحاد الكويتي لكرة القدم ملعب "علي صباح السالم" بنادي النصر مكانًأ لتدريب المنتخب اللبناني. وتقام المباراة السابعة والنصف مساء الثلثاء 13 تشرين الاول على ستاد نادي الكويت بضاحية كيفان، على بعد امتار من مبنى وزارة الاعلام ووكالة "كونا"، وفي الطريق المؤدية الى منطقة الشويخ الصناعية من دوار "الشيراتون" الشهير بمنطقة الصالحية.


في حين يعسكر الازرق الكويتي في فندق "جميرة بيتش" بالمسيلة، في مكان بعيد عن فندق "منتخب الارز"، لكنه قريب بالمسافة عينها من ملعب المباراة. وسيكون الفندق مكاناً لانعقاد الاجتماع الفني العام الخاص بالمباراة قبل ظهر الاثنين 12 منه. وخصص الاتحاد الكويتي زهاء 1200 تذكرة لمشجعي المنتخب اللبناني من ابناء الجالية المقيمين في الكويت. وقد يرتفع العدد الى الفي بطاقة يبدء تسليمها اعتباراً من ظهر غد، بسبب الروابط بين المشجعين اللبنانيين ورابطة مشجعي الازرق الكويتي، ذلك ان قسمأً من اللبنانيين يؤازر المنتخب الكويتي في مبارياته الخليجية والاخرى القارية.
ويطلق المدير الفني التونسي للازرق الكويتي نبيل معلول حملة التحضيرات للمباراة مع لبنان، اعتبارأً من صباح غد، الذي يلي المباراة مع كوريا الجنوبية على صدارة الذهاب للمجموعة مساء اليوم.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم