الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

"بدنا نحاسب": للتجمع غداً في رياض الصلح

المصدر: "النهار"، "الوكالة الوطنية للاعلام"
"بدنا نحاسب": للتجمع غداً في رياض الصلح
"بدنا نحاسب": للتجمع غداً في رياض الصلح
A+ A-

شددت حملة #بدنا_نحاسب من أمام قصر العدل على انه "لن يكون هناك أي غطاء بعد اليوم على أحد في موضوع ملفات الفساد"، مؤكدين أنهم "مستمرون في محاربة الفساد". وذكرت الحملة أنه "لدينا مجموعة من الإخبارات المتعلقة بالأمور القضائية"ـ لافتة الى أن "القضاء تحرّك بسرعة وسنستمر في محاسبة الفاسدين". كما دعت الحملة المواطنين إلى التجمع بعد ظهر غد عند الخامسة في ساحة رياض الصلح من أجل إعادة الثقة للقضاء.


كلام الحملة جاء بعد لقائهم المدعي العام التمييزي القاضي سمير حمود في قصر العدل.


وأشار المحامي واصف الحركة الذي كان التقى نقيب المحامين جورج جريج، الى انه سيكون للنقابة موقف من موضوع الحراك وملفات الفساد وسيعلن ذلك في موقف رسمي صادر عن مجلس النقابة والنقيب.


من جهة ثانية، شكرت الناشطة في الحملة نعمت بدر الدين وسائل الاعلام التي واكبت الاعتصام اليوم، والقوى الامنية التي سهلت دخول المعتصمين الى قصر العدل، وقالت: ان "زمن السكوت عن الفساد والمفسدين قد ولى لان الرقابة الشعبية هي أعلى سلطة".


وأضافت: "لن نقبل بتخصيص قطاع الكهرباء، رغم المحاولات التي يقوم بها البعض لتلزيمها لاحدى الشركات الخاصة، من خلال افلاس المؤسسة". ودعت "جميع المواطنين الى المشاركة في اعتصام حملة بدنا نحاسب الخامسة من بعد ظهر غد الخميس في #رياض_الصلح للانطلاق بعدها نحو الساحات والتجمع مع باقي مجموعات الحراك.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم