الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

من عرض Celine: حقائب ستحملها النساء العربيات

من عرض Celine: حقائب ستحملها النساء العربيات
من عرض Celine: حقائب ستحملها النساء العربيات
A+ A-

من أكثر الماركات رواجاً للحقائب ماركة "سيلين" Celine ، وثمة نساء عربيات كثيرات يخترن تصاميم هذه الدارالفرنسية الحاضرة بتصاميمها في 6 بلدان عربية هي: لبنان، قطر، البحرين، الإمارات العربية، السعودية والكويت. الى جانب حقائبها الأيقونية التي تعيد تعديلها كل سنة تُطلق الماركة تصاميم جديدة مبتكرة، وبعضها سيكون رواجها محتماً في المنطقة.


وهنا حقائب من عرض ربيع صيف 2016 التي ستتصدر لوائح الحقائب الأساسية للموسم القادم:


حقيبة الـClutch الكبيرة


 


مظهر جديد لتصميم الـClutch تكون فيه الحقيبة كبيرة وذات مسكة تستعمل للمعصم وليس لليد. يلفت في هذه الحقيبة قماشها البعيد عن الأقمشة التقليدية للجلد فهو أقرب الى قماش العازل للمياه الذي يستعمل عادةً للجاكيتات.


حقيبتان في تصميمٍ أوحد



هذا التصميم هو من أكثر الخطوط الرائجة ،اعتمدته مختلف دور الأزياء العالمية في المدة الأخيرة، نذكر منها "مايكل كورس" Michael Kors و"فورلا" Furla وسوف يكون الأبرز في اختيار النساء المتتبعات للموضة. رأيناه أيضاً في عرض "سيلين" الأخير بتصميمٍ كلاسيكي باعتماد المقبض الكلاسيكي مع بروز تبطين خيط الأبيض على دائر الحقيبة السوداء. أمّا الحقيبة الثانية المرفقة بها فهي أصغر ومزيّنة بتفاصيل معدنية دائرية.


تصميم الـTote بقطعٍ مختلفة



تصميم الـTote أساسي ضمن تصاميم الحقائب المختلفة. قطعة تعتمدها المرأة غالبية الأيام لقدرتها على استيعاب كل الأغراض اللازمة. وهذه السنة أطلقت "سيلين" هذا التصميم بطريقة غير تقليدية وبحرفية عالية في التصنيع مركزة على التشابك بين القطع .

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم