الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

البلايزر بعيداً من الكلاسيكيات

البلايزر بعيداً من الكلاسيكيات
البلايزر بعيداً من الكلاسيكيات
A+ A-

غالباً ما تقتضي طبيعة عملنا اعتماد #الثياب_الرسمية ومن أبرز العناصر التي تحددها جاكيت #البلايزر . والنساء يفضلنها للعمل بالتصميم الكلاسيكي، والألوان الأساسية من الأسود والكحلي، وهناك خيارات كثيرة الخيارات تحوّل البلايزر من قطعة كلاسيكية مملة الى إطلالة مميزة. إليك بعضٍ منها:


أسلوب الـRetro



هيمنت موضة حقبة السبعينيات على عروض الأزياء العالمية وتأثرت معظم تصاميم الماركات بهذا الأسلوب كذلك البلايزر ذات الأزرار الأربعة المتوازية والمنتفخة بعض الشيء عند الكتفين. اخترنا لك من "مايكل كورس" Michael Kors هذا الأسلوب من البلايزر باللون الكحلي والأزرار الذهبية.


الخالية من الأزرار



تصميم يجمع بين الرسمي والأسلوب غير المتكلّف فيناسب حتى اللباس اليومي خارج العمل ويمكن اعتماده لقطعة أساسية في خزانتك. اخترنا لك هذا التصميم من ماركة Chloe الفرنسية.


تصميم الـCrop



رغم الأسلوب الكلاسيكي للبلايزر اختاري تصميم القصير أو الـCrop فيضفي أسلوباً متميزاً ويعطي حركة مختلفة على التصميم التقليدي. اخترنا من هذا التصميم بلايزر من ماركة Wes Gordon الأميركية.


الألوان والنقشات الجريئة



اختيارك لتصميم البلايزر لا يعني بالضرورة الكلاسيكية، لذلك اعتمدي الألوان والنقشات الجريئة التي تضفي أسلوباً مغايراً. اخترنا من ماركة "غوشي" Gucci الإيطالية تصميماً بقماش المخمل واللون النبيذي المميز.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم