الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

دورسي رئيسًا تنفيذيًا لـ "تويتر"

دورسي رئيسًا تنفيذيًا لـ "تويتر"
دورسي رئيسًا تنفيذيًا لـ "تويتر"
A+ A-

أعلنت "#تويتر" تعيين مؤسسها المشارك ورئيسها التنفيذي الموقت جاك دورسي رئيسًا تنفيذيًا دائمًا، منهيةً بذلك شهوراً من التكهنات بشأن من سيتولى مقاليد الإدارة في الشركة. وقال دورسي في تغريدة على "تويتر" إنَّه سيكون المدير التنفيذي (CEO) لـ "تويتر" وSquare#، ولفت إلى أنَّ آدم باين سيكون مدير التشغيل (COO).وقال:" كنت الرئيس التنفيذي لكلا الشركتين لأكثر من 3 أشهر، وأعمل مع فريق يعتبر الأذكى، والأقوى، والأكثر إبداعاً. وتركيزي سينصبُّ على بناء فِرَق تتحرك وتتعلم بسرعة، وتمكَّنا في الأشهر الثلاثة الماضية من زيادة سرعتنا في الشركتين". وأضاف: "عملنا يكمن في جعل تويتر سهلاً للفهم من أي شخص في العالم، وفي تقديم المزيد من الفائدة إلى الناس التي تحب استخدامه يومياً!".


وكانت شركة "تويتر" أكدت أن من سيتولى إدارتها يجب أن يتفرغ لها، إلاَّ أنَّ دورسي استُثني من هذا الشرط مع مواصلته إدارة شركة Square، في حين أعرب بعض المستثمرين عن شكهم في قدرته على إدارة شركتين في آن واحد.


يشار إلى أنَّ دورسي كان قد تولى مهمة إدارة شركة "تويتر" كرئيس تنفيذي موقَّت بعدما أعلن رئيسها السابق ديك كوستولو استقالته مطلع شهر تموز الماضي.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم