الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

كرة المضرب: المصنفون الاربعة الاوائل الى الدور نصف النهائي في شنتشن

كرة المضرب: المصنفون الاربعة الاوائل الى الدور نصف النهائي في شنتشن
كرة المضرب: المصنفون الاربعة الاوائل الى الدور نصف النهائي في شنتشن
A+ A-

حقق الاسباني دافيد فيرير المصنف اول فوزا سريعا على القازاقي ميخائيل كوكوشكين 6 - 3، 6 - 4 في الدور ربع النهائي من بطولة ماليزيا الدولية المفتوحة للرجال لكرة المضرب التي تقام في كوالالمبور على ملاعب صلبة والبالغة قيمة جوائزها 1,041,540 دولارا.


وفاز الاسباني فيليسيانو لوبيز المصنف ثانيا على الكندي فاسيك بوسبيسيل المصنف ثامنا 6 - 7 (2 - 7)، 6 - 3، 6 - 2، والالماني بنيامين بيكر على البلغاري غريغور ديميتروف المصنف رابعا 6 - 4، 7 - 6 (7 - 3)، والاوسترالي نيك كيرغيوس المصنف سابعا على الكرواتي ايفو كارلوفيتش المصنف ثالثا 7 - 6 (7 - 4)، 7 - 6 (7 - 2).
وفي الدور نصف النهائي يلعب: فيرير - بيكر، لوبيز - كيرغيوس.
دورة شنتشن
تأهل المصنفون الاربعة الاوائل للدور نصف النهائي من دورة شنتشن الصينية الدولية المفتوحة للرجال على ملاعب صلبة، والبالغة قيمة جوائزها 668,945 دولارا.
في الدور ربع النهائي، فاز التشيكي توماس برديتش المصنف اول على مواطنه ييري فيسيلي المصنف سادسا 6 - 3، 6 - 2، والكرواتي مارين سيليتش المصنف ثانيا على الكوري الجنوبي هيون تشانغ 7 - 6 (8 - 6)، 6 - 4، والاسباني طومي روبريدو المصنف ثالثا على الايطالي سيموني بوليللي 1 - 6، 6 - 2، 6 - 4، والاسباني غييرمو غارسيا - لوبيز المصنف رابعا على الفرنسي ادريان مانارينو المصنف خامسا بالانسحاب.
وفي الدور نصف النهائي يلعب: برديتش - روبريدو، سيليتش - غارسيا - لوبيز.
دورة ووهان
انحصرت بطولة دورة ووهان الصينية الدولية المفتوحة للسيدات على ملاعب صلبة، والبالغة قيمة جوائزها 2,513,000 دولار، بين الاميركية فينوس وليامس والاسبانية غاربين موغوروزا بلانكو المصنفة خامسة.
في الدور نصف النهائي، فازت فينوس وليامس على الايطالية روبرتا فينتشي التي تغلبت على سيرينا الشقيقة الصغرى لفينوس في الدور نصف النهائي لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة الشهر الماضي، 5 - 7، 6 - 2، 7 - 6 (7 - 4)، وموغوروزا على الالمانية انجيليك كيربر المصنفة سادسة
دورة طشقند
تأهلت الكرواتية دونا فيكيتش واليابانية ناو هيبيون للدور النهائي من دورة طشقند الأوزبكية الدولية المفتوحة للسيدات على ملاعب صلبة، والبالغة قيمة جوائزها 250 الف دولار.
في الدور نصف النهائي، فازت فيكيتش على الروسية افغينيا رودينا 7 - 5، 6 - 1، وهيبينو على الصربية بويانا يوفانوفسكي حاملة اللقب عام 2013 6 - 3، 6 - 4.
وكانت يوفانوفسكي (23 سنة) خسرت ايضا في المباراة النهائية العام الماضي امام الايطالية كارين كناب.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم