الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

اجعل صورتك الشخصية متحركة على "فايسبوك"

اجعل صورتك الشخصية متحركة على "فايسبوك"
اجعل صورتك الشخصية متحركة على "فايسبوك"
A+ A-

سيتيح "#فايسبوك" لجميع مستخدميه استعمال مقطع فيديو قصير متكرر كصورة شخصية أو بروفايل بدلاً من #الصورة_الشخصية الثابتة على طريقة GIF بحسب موقع صحيفة "الغارديان". ويكمن الهدف من هذا التحديث في توفير اختبارات متعددة للمستخدمين حول كيفية اختيار الطريقة التي يريدون أن تبدو بها ملفاتهم الشخصية.


وسيجري تحديث الشبكة الاجتماعية لدعم صور الملفات الشخصية بشكل موقَّت والتي ستعود لوضعها الافتراضي بعد فترة معينة من الزمن، وذلك إلى جانب مقاطع #الفيديو القصيرة الجديدة. وستحصل الصورة الشخصية الخاصة بنسخة الموقع على #الهواتف على تخطيط جديد بحيث ستظهر صورة الملف الشخصي أو الفيديو القصير الخاص بالملف الشخصي وسط الصفحة وبشكل أكبر قليلاً.



 


وسيتم نقل أماكن تموضع الأقسام التي تعرض الصور الشخصية والأصدقاء إلى الجزء العلوي من الصفحة، وسيصل عدد هذه الصور إلى خمسة. ويشير "فايسبوك" في هذا السياق إلى أن "هذه الطريقة ستساهم في التعرف إلى الأشخاص بشكل أسهل".


يشار إلى أنَّ هذه الميزة سيكون بالإمكان تحميلها فقط عبر هواتف "#آيفون"، وهي متاحة لعددٍ قليل من المستخدمين الذين يقيمون في #المملكة_المتحدة وكاليفورنيا حالياً، ومن المتوقع أن يصل هذا التحديث إلى جميع مستخدمي "فايسبوك" قريباً.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم