السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

فوز ثان لريال مدريد وباريس سان جيرمان وبنفيكا لشبونة وجوفنتوس تورينو

فوز ثان لريال مدريد وباريس سان جيرمان وبنفيكا لشبونة وجوفنتوس تورينو
فوز ثان لريال مدريد وباريس سان جيرمان وبنفيكا لشبونة وجوفنتوس تورينو
A+ A-

حقق ريال مدريد الاسباني حامل اللقب 10 مرات وهو رقم قياسي فوزه الثاني تواليا على مضيفه مالمو الاسوجي الذي خسر في المباراة النهائية عام 1979، 2 - 0 (الشوط الاول 1 - 0) في المباراة التي اجريت بينهما امس في مالمو في المرحلة الثانية من تصفيات المجموعة الاولى من دور المجموعات لدوري الابطال الاوروبي لكرة القدم. وسجل الاصابتين المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 29 و90.


وفاز باريس سان جيرمان الفرنسي على مضيفه شاختار دونتسك الاوكراني 3 - 0 (الشوط الاول 2 - 0) سجلها سيرج اورييه والبرازيلي دافيد لويز والكرواتي داريو سرنا خطأ في مرمى فريقه في الدقائق 7 و23 و90.
وفي المرحلة الاولى، فاز ريال مدريد على شاختار دونتسك 4 - 0، وباريس سان جيرمان على مالمو 2 - 0.
وفي المجموعة الثانية، قلب مانشستر يونايتد الانكليزي حامل اللقب ثلاث مرات تخلفه 0 - 1 امام ضيفه في اف ال فولفسبورغ الالماني الى فوز عزيز 2 - 1 (الشوط الاول 1 - 1) في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب "أولد ترافورد" في مانشستر. سجل للفائز الاسباني خوان ماتا من ضربة جزاء "بنالتي" وكريس سمولينغ في الدقيقتين 34 و53، وللخاسر دانيال كاليغيوري في الدقيقة الرابعة.
وفاز سي اس ك ا موسكو الروسي على بي اس في ايندهوفن الهولندي 3 - 2 (الشوط الاول 3 - 0). سجل للفائز النيجيري احمد موسى وسيدو دومبيا (2) والثانية من ضربة جزاء "بنالتي" في الدقائق 7 و21 و36، وأهدر دومبيا ضربة جزاء "بنالتي" في الدقيقة 44، وللخاسر ماكسيم ليستيان (2) في الدقيقتين 60 و68.
وفي المرحلة الاولى، فاز بي اس في ايندهوفن على مانشستر يونايتد 2 - 1، وفي اف ال فولفسبورغ على سي اس ك ا موسكو 1 - 0.
وفي المجموعة الثالثة، فاجأ بنفيكا لشبونة البرتغالي حامل اللقب مرتين مضيفه اتلتيكو مدريد الاسباني وتغلب عليه 2 - 1 (الشوط الاول 1 - 1) في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب "فيتشنتي كالديرون" في مدريد. سجل للمضيف أنخل كوريا في الدقيقة 23، وللضيف الارجنتيني نيكولاس غايتان وغونكالو غيديس في الدقيقتين 36 و51.
وتعادل اف سي استانا القازاقي وغلطة سراي التركي 2 - 2 (الشوط الاول 0 - 1). سجل للاول هاكان بالتا خطأ في مرمى فريقه والفرنسي ليونيل كارول خطأ في مرمى فريقه في الدقيقتين 77 و89، وللثاني بلال كيشا وحارس المرمى نيناد ايريتش خطأ في مرمى فريقه في الدقيقتين 31 و86.
وفي المرحلة الاولى، فاز بنفيكا على استانا 2 - 0، واتلتيكو مدريد على غلطة سراي 2 - 0.
وفي المجموعة الرابعة، حقق جوفنتوس تورينو الايطالي حامل اللقب مرتين فوزه الثاني تواليا على ضيفه اشبيلية الاسباني حامل لقب دوري الابطال الاوروبي "أوروبا ليغ" الموسم الماضي، 2 - 0 (الشوط الاول 1 - 0) في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب "جوفنتوس ارينا" في تورينو. وسجل الاصابتين الاسباني الفارو موراتا وسيموني زازا في الدقيقتين 41 و87.
وفاز مانشستر سيتي الانكليزي على مضيفه بوروسيا موينشنغلادباخ الالماني 2 - 1 (الشوط الاول 0 - 0). سجل للمضيف لارس شتيندل في الدقيقة 54، وللضيف اندرياس كريستنسن خطأ في مرمى فريقه والارجنتيني سيرجيو اغويرو من ضربة جزاء "بنالتي" في الدقيقتين 65 و90.
وفي المرحلة الاولى، فاز جوفنتوس تورينو على مانشستر سيتي 2 - 1، واشبيلية على بوروسيا موينشنغلادباخ 3 - 0.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم