الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بعد ماكدونالدز وباربي ماذا تخبىء "موسكينو" لهذا الموسم؟

بعد ماكدونالدز وباربي ماذا تخبىء "موسكينو" لهذا الموسم؟
بعد ماكدونالدز وباربي ماذا تخبىء "موسكينو" لهذا الموسم؟
A+ A-

اعتاد المدير الإبداعي لدار "موسكينو" Moschino الإيطالية أن يستوحي من عناصر فريدة لمجموعاته فقد استعان بالدمية الشهيرة "باربي" في مجموعته السابقة كما بماركة مطاعم "ماكدونالدز" لإيجاد مجموعة كاملة من التصاميم المبتكرة. فكان جمهور الماركة بترقّبٍ وانتظار لرؤية آخر تصاميم سكوت: هل سيغير أسلوبه ويعود الى خطوط الدار التقليدية أم إنه سيحافظ على نفس الأسلوب المبتكر والجريء؟


يبدو أن سكوت لم يملّ وقد طوّر آخر مجموعة له ضمن #أسبوع_الموضة_في_ميلانو الذي استوحاها بشكلٍ أساسيّ من محطة الوقود الأميركية الكلاسيكية وإشارات السير التي نراها عادةً في الأفلام الهوليوودية فإليك كيف ترجم هذه الفكرة الأساسية في إطلالاته:


اختار سكوت تصميم تنورة وقميص باللون الأخضر الفاقع الذي يعتمده شرطي السير عادة مع شريط من اللون البرتقالي وما يشبه حقيبة يد مستوحاة من عائق محدّد للسير.



الإطلالة الثانية هي مستوحاة بشكلٍ كامل من إشارات السير بخاصةٍ الشريط الأصفر والأسود الذي يوضع عادةً لتسكير طريقٍ معينة فالتف حول العارضة مع بروز اللون البرتقالي والأبيض ليتباين مع الأصفر والأسود الطاغيين. أما الحقيبة المختارة فتميزت بالـCharms من الأدوات المستعملة لتصليح السيارة.



بأسلوب الإطلالة الثانية عينها استخدم المصمم اللون الأصفر، إضافة الى قبعة صفراء التي تشبه التي يستخدمها عمّال البناء في ورش العمل.



إطلالة بلباس البحر بإطار فكاهي يظهر عليها إشارة تمنع لباس البحر على التصميم كما تتميز الإطلالة بعقد يلتف حول العنق مزيّن بإشارات مرور عدة.



أما الإطلالة الأخيرة التي اخترناها فتتميّز باللون الأزرق الداكن البرّاق، وهي أشبه بإشارة سيرٍ من مدينة لاس فيغاس كُتب عليها "Car wash" أي غسيل سيارات.



 


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم