الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

كاظم الساهر ممثلاً في "مدرسة الحب"

كاظم الساهر ممثلاً في "مدرسة الحب"
كاظم الساهر ممثلاً في "مدرسة الحب"
A+ A-

مع بدء تصوير مسلسل "مدرسة الحب" الذي يعتبر العمل الدرامي الاضخم لشهر رمضان المقبل، نشر المخرج صفوان نعمو صوراً للمطرب كاظم الساهر الذي يشارك بظهور خاص كون العمل يحمل اسم قصيدة الشاعر الراحل نزار قباني، التي تعتبر من أجمل أعماله الغنائية.
ينقسم المسلسل إلى عشرين ثلاثية تقدم كل واحدة منها قصة رومانسية واجتماعية مختلفة اشترك بتأليفها مجموعة من الكتاب السوريين واللبنانيين، مثل نور شيشكلي، مها بيرقدار، مازن طه، مؤيد النابلسي، هيا ابراهيم وغيرهم. كما تقدم مع كل ثلاثية أغنية خاصة قام بغنائها عدد من أشهر الفنانين، مثل: ملحم بركات، مروان خوري، عاصي الحلاني، أمل عرفة، هاني شاكر وغيرهم.
من منطلق قصصه العديدة المنفصلة، يحقّق المسلسل رقماً قياسياً بعدد النجوم التي تشارك فيه من لبنان، سوريا ومصر، منهم: منى واصف، ورد الخال، عبد المنعم عمايري، فادي إبراهيم، ماغي بو غصن، أمل عرفة، مرح جبر، باميلا الكيك، باسم مغنية، قيس الشيخ نجيب، حسن الرداد، جيني إسبر، باسم ياخور، صفاء سلطان، ميسون أبو أسعد، سميرة بارودي، نيكولا مزهر وغيرهم. فيما يستمر تصويره في لبنان، سوريا، مصر والإمارات العربية المتحدة.
يذكر أن كاظم الساهر شارك وغنى بمسلسل عراقي وحيد في بداية مسيرته الفنية، حمل اسم "المسافر" إنتاج عام 1993، ودارت أحداثه حول فنان يحلم بدخول عالم الغناء.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم