الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

SmartThings للمنازل الذكية

SmartThings للمنازل الذكية
SmartThings للمنازل الذكية
A+ A-

SmartThings جهاز جديد من "#سامسونغ" أطلق ضمن فعاليات معرض IFA المُقام حالياً في مدينة #برلين. هذا الجهاز الذي يعتبر الجيل الثاني من "سامسونغ" للمنازل الذكية يتيح دمج مجموعة من الحساسات والملحقات من العديد من المصنعين على منصة واحدة، ما يسمح للمستخدم التحكم بمنزله بسهولة، عبر تطبيق مخصص للمنصة على نظامي "#آندرويد" و"iOS#" بحسب ما نقله موقع engadget.


SmartThings يرسل إشعارات إلى المستخدم على هاتفه الذكي، لدى استشعار وجود أي نشاط غير طبيعي، مثل الدخان أو النار أو تسريب في المياه داخل المنزل، وذلك عبر الحساسات المختلفة المرتبطة بالمنصة، والتي يتم شراؤها بشكل منفصل عن الجهاز الأساسي. إلى ذلك، يقوم الجهاز بإتمام عمليات معينة من دون الحاجة للاتصال بالإنترنت. كما يمكن البطارية المدمجة به تخزين الطاقة داخلها ما يمكنه من الصمود لمدة 10 ساعات في حال انقطاع التيار الكهربائي.


"سامسونغ" التي أعادت تصميم واجهة تطبيق SmartThings ليصبح أكثر سهولة في الاستخدام والتعامل معه ستوفر حساسات مختلفة بأسعار تتراوح بين 30 و50$، بينما سيصبح الجهاز الرئيسي متاحاً للمستخدمين في #الولايات_المتحدة الأميركية بسعر يبلغ 99$، ومن ثمَّ في #المملكة_المتحدة، وينطلق تباعاً في المناطق الأوروبية في بدايات العام القادم.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم