الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ايسلندا جددت فوزها على هولندا 1 - 0 وفوز اول لايطاليا بعد ثلاث تعادلات

ايسلندا جددت فوزها على هولندا 1 - 0 وفوز اول لايطاليا بعد ثلاث تعادلات
ايسلندا جددت فوزها على هولندا 1 - 0 وفوز اول لايطاليا بعد ثلاث تعادلات
A+ A-

قلبت الجمهورية التشيكية تخلفها امام ضيفتها قازاقستان 0 - 1 وفازت عليها 2 - 1 (الشوط الاول 0 - 1) في المباراة التي اجريت بينهما في بلزين في المرحلة السابعة من تصفيات المجموعة الاولى لبطولة الامم الاوروبية الـ 15 لكرة القدم التي تستضيف فرنسا نهائياتها سنة 2016. سجل للفائز ميلان سكودا (2) في الدقيقتين 74 و86، وللخاسر يوري لوغفينينكو في الدقيقة 21.


ورفعت الجمهورية التشيكية رصيدها في المركز الثاني الى 16 نقطة بفارق نقطتين عن ايسلندا المتصدرة والتي جددت فوزها على هولندا 1 - 0 (الشوط الاول 0 - 0) سجلها غيلفي سيغوردسون في الدقيقة 51 من ضربة جزاء "بنالتي" من المباراة التي اجريت بينهما على ملعب "امستردام ارينا". وكانت ايسلندا فازت على هولندا 2 - 0 في مباراة الذهاب في ريكيافيك.
وفي كونيا، تعادلت تركيا ولاتفيا 1 - 1 (الشوط الاول 0 - 0). سجل للاولى سلجوك اينان في الدقيقة 77، وللثانية فاليريس سابالا في الدقيقة 90.
وفي المجموعة الثانية، احتفظت ويلز بالصدارة لعد فوزها على مضيفتها قبرص 1 - 0 (الشوط الاول 0 - 0) في المباراة التي اجريت بينهما في نيقوسيا. وسجل الاصابة جناح ريال مدريد الاسباني غاريث بايل في الدقيقة 82.
وفازت بلجيكا الثانية بفارق ثلاث نقاط عن المتصدرة على البوسنة والهرسك 3 - 1 (الشوط الاول 2 - 1) في المباراة التي اجريت بينهما في بروكسيل. سجل للفائز مروان فيلايني وكيفن دي بروين وايدين هازار من ضربة جزاء "بنالتي" في الدقائق 23 و44 و78، وللخاسر ايدين دزيكو في الدقيقة 15.
وفي حيفا، فازت اسرائيل على اندورا 4 - 0 (الشوط الاول 4 - 0) سجلها ايران زاهافي ونير بيتون وتومير حيميد من ضربة جزاء "بنالتي" وموناس دبور في الدقائق 3 و22 و26 و38.
وفي المجموعة الثامنة، تساوت كرواتيا وايطاليا نقاطا في الصدارة وفصل بينهما فارق الاصابات. وتعادلت كرواتيا ومضيفتها اذربيجان سلبا 0 - 0 في المباراة التي أجريت بينهما في باكو.
وفي فلورنسا، حققت ايطاليا فوزها الاول بعد ثلاث تعادلات تواليا على ضيفتها مالطا 1 - 0 (الشوط الاول 0 - 0) سجلها غرازيانو بيلي في الدقيقة 69.
وفي صوفيا، خسرت بلغاريا على ارضها امام نروج 0 - 1 (الشوط الاول 0 - 0) سجلها فيغارد فورين في الدقيقة 57.
وتستكمل اليوم السبت بقية المباريات كالآتي ونذكر اولا الفريق المضيف (كل المباريات الساعة 21:45 بتوقيت بيروت ما لم يذكر غير ذلك):
* المجموعة الرابعة:
جورجيا - اسكوتلندا في تبيليسي (19:00).
المانيا - بولونيا في فرانكفورت.
جبل طارق - جمهورية ايرلندا في فارو.
* المجموعة السادسة:
جزر فارو - ايرلندا الشمالية في تورشافن.
اليونان - فنلندا في بيرايوس.
المجر - رومانيا في بودابست.
* المجموعة التاسعة:
الدانمارك - البانيا في كوبنهاغن.
صربيا - ارمينيا في نوفي ساد.
البرتغال - فرنسا في لشبونة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم