السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

علقوا لساعات في زحمة الكرنتينا... "أقفلوا الطريق في ساعة الذروة"!

المصدر: "النهار"
علقوا لساعات في زحمة الكرنتينا... "أقفلوا الطريق في ساعة الذروة"!
علقوا لساعات في زحمة الكرنتينا... "أقفلوا الطريق في ساعة الذروة"!
A+ A-

فجأة "دبت" الحماسة لدى الدولة لتزفيت طريق #الكرنتينا في اتجاه #بيروت اليوم عند الساعة السابعة مساء في توقيت لا زال يعتبر من ساعات الذروة.
فتم تحويل السير على اوتوستراد الكرنتينا في اتجاه شارل الحلو محلة البكرجي واقفال الاوتستراد الرئيسي، ما ادى الى زحمة سير خانقة.


 


ووصلت طوابير السيارات الى ما بعد منطقة #نهر_الموت حيث علق الناس في سياراتهم لساعات، ما خلق حالاً من بلبلة وغضب لدى المواطنين، الذين بدورهم ناشدوا القوى الأمنية التدخل لفك أسرهم عن الطرق وتوقيف الأعمال او تأخيرها الى ساعة متأخرة رأفة بكل بمن هم في الطرق.



من جهته، أكد مصدر في غرفة التحكم المروري لـ"النهار" ان "تنفيذ اعمال التزفيت على الأوتستراد ستستمر الى صباح غد عند الساعة السادسة، مشيراً الى انهم أُجبروا على اقفال الطريق بسبب ضيق الوقت واصدروا اعلاناً متصلاً، بحيث تتطلب عملية التزفيت حوالي 12 ساعة".
وأضاف: " بين اقفاله عند السابعة مساء وفتحه صباحاً عند ساعات الذروة وتوجه الناس الى اعمالها وبين التأخر ليلاً وابقائه مقفلاً صباحاً اخترنا الخيار الأول".


ولفت المصدر الى "اننا لا نشهد ازمة سير انما زحمة بسبب اقفال الاوتستراد والقوى الامنية حوّلت الطريق الى محطة شارل حلو كما حوّلت طريقاً آخر باتجاه سوق السمك، وعملت على فتح فتحة قبل البكرجي لتسهيل السير".


وفي كل الأحوال، يبقى المواطن ضحيةً للخيارات التي تُتخذ، والنتيجة ساعات على الطرق والمزيد من الضغط النفسي الذي ينصم الى همومه النفسية. 


 


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم