الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

تغيير جذري في تطبيق "إنستاغرام"

تغيير جذري في تطبيق "إنستاغرام"
تغيير جذري في تطبيق "إنستاغرام"
A+ A-

من المعروف أنَّ "#إنستاغرام" يفرض على مستخدميه حجماً مربعاً واحداً لنشر صور ومقاطع #الفيديو الملتقطة عبر #الهاتف_المحمول بحسب ما نشره موقع techtimes.


في عام 2009 لدى إطلاق التطبيق الذي لم يكن يتوقع أن يصل عدد مستخدميه إلى 300 مليون مستخدم قال القيّمون على "انستاغرام" عبر المدوّنة blogpost "لقد اعتمدنا شكل المربع، وسيكون دوماً جزءاً من هويتنا، ومع ذلك، فإن القصة نسعى لأن تأتي دائماً في المقام الأول، بغية جعل استخدام التطبيق بسيطة وممتعة". واحد من كل خمس صور على "انستاغرام" ليست مربعة، بحسب ما ذكره التطبيق، إذ بدأ الناس بتقطيع الصور من مربعات إلى مستطيلة ومتطاولة.


وأشار "انستاغرام" إلى أنه "لدى اختيار صورة أو شريط فيديو، يمكنكم الاستفادة من رمز التنسيق لضبط الاتجاه بين عمودي أو أفقي بدلاً من مربع". ويسعى "انستاغرام" من خلال هذه الخطوة إلى توسيع أدوات الدعاية ودعمها من خلال ثلاث مبادرات جديدة، منها التركيز على توسيع عروض الإعلان لتشمل الأشكال والمنحى، ما يجعل من السهل للشركات الكبيرة والصغيرة لشراء الإعلانات على "إنستاغرام"، إضافةً إلى اعتماد الخبرات التي اتخذها "#فايسبوك" قبل عشر سنوات.


مشاريع شركة أبحاث eMarketer أشارت إلى أن "انستاغرام" راكمت حوالى 595 مليون دولار أميركي من عائدات #إعلانات المحمول بحلول نهاية العام. ويتوقع أن ترتفع هذه الإيرادات إلى 2.810.000.000 دولار أميركي بحلول عام 2017.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم