الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الخطيب لـ "النهار": اعتزلت نهائياً ولا رجعة عن قراري

المصدر: خاص "النهار"-
أحمد محيي الدين
الخطيب لـ "النهار": اعتزلت نهائياً ولا رجعة عن قراري
الخطيب لـ "النهار": اعتزلت نهائياً ولا رجعة عن قراري
A+ A-

رضخ قائد منتخب لبنان لكرة السلة "السابق" #فادي_الخطيب للواقع وأعلن اعتزاله اللعب الدولي بشكل نهائي بكتاب أرسله الاثنين الى الاتحاد #اللبناني لكرة السلة، وذلك قبل حوالي ثلاثة أسابيع من انطلاق بطولة الأمم الآسيوية في الصين والمؤهلة الى نهائيات مسابقة كرة السلة في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.
وقال الخطيب في اتصال الى "#النهار": " لم أبخل يوماً بنقطة عرق في سبيل المنتخب وكنت دائماً أبذل ما بوسعي لأكون مصدر سعادة للجمهور اللبناني وقرار إعتزالي ليس مرتبطاً بأي شكل من الأشكال بمسألة مالية وكل ما في الأمر أنني طالبت بتأمين على عقدي الذي وقعته مع فريق فوجيان الصيني وهذا اقل ما استطيع ان اطلبه حالياً إذ أنني تقدمت في العمر ولم يعد لدي الكثير من السنوات في الملاعب ومشاركتي من دون التأمين تجعلني عرضة لخطر فض االعقد المهم بالنسبة إلي وأي إصابة قد تنهي كل شيء".
وأضاف #الخطيب: "كنت ملزماً بإعطاء خبر لفريقي الجديد بموعد التحاقي وبما أن الاتحاد لم يتواصل معي منذ مطالبتي بالتأمين وبما أن الأمور مع فوجيان وصلت الى نقطة حساسة فاضطررت الى اتخاذ قرار الاعتزال وعدم التحاقي بالمنتخب في بطولة آسيا وكم كنت أتمنى ان أكون معهم في هذا الاستحقاق وبالمناسبة دعوهم الى بذل ما بوسعهم لرفع الراية اللبنانية مجدداً في الأراضي الصينية".
ويعاني اتحاد اللعبة من وضع مالي صعب إذ لم يكن بمقدوره دفع تكاليف تأمين عقد الخطيب البالغة 40 الف دولار، كنا أنه ملزم بدفع أموال الى رئيس الاتحاد الاسبق بيار كاخيا الذي كسب دعوى قضائية ضد الاتحاد.
وأكد الخطيب ان قراره نهائي بسبب ضيق الوقت ولا مجال لأي تراجع أو أس مراجعات، وسيلتحق نجم السلة اللبنانية بفريقه الجديد أواخر شهر أيلول بناء على طلب النادي.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم