الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بروفة "رجال الأرز" الأخيرة قبل مقارعة "الشمشون"

المصدر: "النهار"
أحمد محيي الدين
بروفة "رجال الأرز" الأخيرة قبل مقارعة "الشمشون"
بروفة "رجال الأرز" الأخيرة قبل مقارعة "الشمشون"
A+ A-

يخوض منتخب لبنان لكرة القدم الاختبار التحضيري الأخير للاعبيه عندما يستضيف نظيره الفلسطيني الاثنين 31 آب الجاري الساعة الخامسة على ملعب صيدا البلدي.


وستكون المباراة مناسبة أمام المدرب المونتينغري "الطموح" ميودراغ رادولوفيتش للوقوف على مستوى جاهزية عناصره المتبقية عشية خوض اللقاء المصيري ضد الضيف الكوري الجنوبي يوم الثامن من أيلول على الملعب عينه ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في #الامارات.


وأجرى المنتخب الأحد تمرينته الأخيرة قبل المباراة على ملعب بيروت البلدي بحضور غالبية المحترفين الذين تقدمهم القائد رضا عنتر ويوسف محمد "دودو" ولاعبي وب آهن الايراني علي حمام ووليد اسماعيل وبإشراف المدير الفني رادولوفيتش الذي تحدث الى اللاعبين مبدياً إنزعاجه من الخسارة أمام العراق 2-3 في الدقائق الخمس الأخيرة حيث أوعز السبب الى فقدان اللاعبين التركيز وهذا أمر غير مقبول.
ومن المنتظر ان تكتمل التشكيلة لمواجهة كوريا الاثنين بقدوم باقي المحترفين وهم حسن معتوق وبلال شيخ النجارين وجوان العمري وفايز شمسين والحارس عباس حسن.


وأشار مدير المنتخب فؤاد بلهوان في اتصال مع "النهار" الى أن الأجواء أصبحت جيدة، وأضاف: "المباراتان ضد العراق ثم فلسطين يندرجان ضمن الإعداد للقاء كوريا الجنوبية المفصلي ومانت الفرصة مؤاتية للتعرف الى مواهب جديدة في الإغتراب مثل محمد رمضان وباسل جرادي، ومباراة فلسطين ستكون البروفة الأخيرة للاعبين قبل مواجهة كوريا"، وعن ظروف المنتخب تابع بلهوان: "ابدى المدرب انزاعجه من ظروف الخسارة ضد العراق وطالب اللاعبين بالتركيز واللعب بفدائية حتى الصافرة الأخيرة".
وكان لاعب النجمة خالد تكه جي قد طلب إعفائه من الاستمرار مع المنتخب لأنه لا يحصل على فرصة الدفاع عن ألوان المنتخب وبالتالي يفضل التركيز على عمله الخاص وفريقه النجمة، كما يعاني المهاجم حسن "سوني" سعد من إصابة قوية ستبعده عن مباراة كوريا. وفيما يتعلق باللاعب باسل جرادي فإنه لم يرفض اللعب للمنتخب كما تم التداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكل ما في الأمر ان جرادي لم يحسم أمره بعد، فيما باشر الاتحاد بانهاء مستندات اللاعب محمد رمضان ليصبح جاهزاً لتمثيل المنتخب مستقبلاً.


وسيعلن رادولوفيتش بعد المباراة ضد فلسطين تشكيلته النهائية للقاء #كوريا الجنوبية.
وتدرب أمس منتخب فلسطين على ملعب صيدا البلدي بعد وصل كامل بعثته فجر الاحد الى بيروت، آتية من مدينة فرانكفورت الألمانية حيث كان يقيم "الفدائي" معسكراً إعدادياً لمواجهة الامارات في الثامن من أيلول على ملعب "فيصل الحسيني" في رام الله وكان في الستقبالهم في مطار بيروت مدير العلاقات العامية بالاتحاد اللبناني لكرة القدم محمود ابو النجا الذ استقبل بعد ظهر الأحد أيضاً رئيس الاتحاد الفلسطيني ورئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب.


ويضم المنتخب الفلسطيني مجموعة من المحترفين لا سيما في أميركا اللاتينية أبرزهم ماتيوس جدوة (يونيفرسيداد كاثوليكا التشيلياني) وبابلو تامبوريني وجوناثان (باليستينو التشيلياني) ومحمود عيد (نيكوبينغ السويدي) وجاكا اهبيشة (رودار السلوفيني) وأشرف نعمان (الفيصلي السعودي).

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم