الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

"سيري أ": فوز أول لميلان وثان لساسوولو

المصدر: ( أ ف ب)
"سيري أ": فوز أول لميلان وثان لساسوولو
"سيري أ": فوز أول لميلان وثان لساسوولو
A+ A-

حقق ساسوولو فوزه الثاني توالياً على مضيفه بولونيا العائد الى النخبة 1 – 0، مساء امس السبت في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الايطالي لـ #كرة_القدم "سيري أ".


وسجل المخضرم انطونيو فلورو فلوريس، بديل ماتيو بوليتانو في الشوط الثاني، الهدف اثر هجمة مرتدة سريعة انهاها في الشباك (86).
وارتفع رصيد ساسوولو الذي فاز على نابولي 2-1 في المرحلة الاولى، الى 6 نقاط وتصدر الترتيب موقتا، في حين مني بولونيا بخسارته الثانية بعد الاولى امام لاتسيو 1-2.
وعلى ملعبه "سان سيرو" في مدينة ميلانو، فاز ميلان الساعي الى استعادة امجاده السابقة بقيادة مدربه الجديد الصربي سينيسا ميهايلوفيتش بعد ن احتكر جوفنتوس اللقب في آخر 4 مواسم، على امبولي 2-1 معوضا خسارته السابقة على ارض فيورنتينا 0 – 2.
من جانبه، مني امبولي بهزيمته الثانية على التوالي بعد الاولى امام ضيفه كييفو 1-3.
وافتتح الكولومبي كارلوس باكا المنتقل من اشبيلية الاسباني التسجيل لميلان اثر تمريرة بينية من البرازيلي لويز ادريانو (16).
ورد امبولي سريعا بواسطة ريكاردو سابونارا الذي استثمر كرة من ماسيمو ماكاروني في الجهة اليسرى من المنطقة تابعها في الشباك (20).
وفي الشوط الثاني، منح لويز ادريانو اصحاب الارض النقاط الثلاث من متابعة رأسية لكرة نفذها جاكومو بونافانتورا من ركلة ركنية (69).
وتختتم المرحلة اليوم باقامة المباريات الثماني الاخرى.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم