الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مللتِ تسريحتِك: إليك هذه القصّات

مللتِ تسريحتِك: إليك هذه القصّات
مللتِ تسريحتِك: إليك هذه القصّات
A+ A-

مرتان في السنة هو الرقم الإجمالي لتبديل #قصّة_الشعر، فاعتماد الألوان الأغمق هو غالباً ما يخصص لفصل الشتاء أما الألوان الزاهية والقصّات الجريئة فتُخصص لموسم الصيف حيث تكثُر المناسبات والأجواء الفرحة التي تميل الى اعتماد إطلالات غير عادية. أما مع اقتراب موسم الخريف فإليك بعض الأفكار لتغيري في إطلالة شعرك:


الطول المتوسط للشعر



اعتدنا على نزعات إما الشعر القصير من الـPixie cut الى الشعر الطويل الذي يتخطى حدود منتصف الظهر. فاعتبار الشخص مجارياً للموضة هي المبالغة في إظهار الإطلالات إلّا أن المفهوم السائد ليس تعبيراً مطابقاً للحقيقة والدليل على ذلك رواج القصة المتوسطة عند الأكتاف التي كانت تعتبر في ما مضى مخصصة للنساء غير المتبعات للموضة. فاعتمدتها #كيم_كارداشيان، على سبيل المثال، كما أنها راجت باعتمادها الأسلوب المموّج.


الشعر المتوسط ذو الغرّة القصيرة



رأينا ذلك في شوارع كوبنهاغن في أسبوع الموضة المخصص للمدينة الأوروبية، وهي ليست من المدن الأساس في الموضة، غير أن أسلوب نسائها في اللباس مميز جداً. فإلى جانب القصّة المتوسطة للشعر اعتمدي الغرّة القصيرة التي تمنح أسلوباً مميزاً فورياً للوجه.


الشعر المائل على جهةٍ واحدة


 


مهما كان طول الشعر يمكنك اعتماد هذه الصيحة التي تقتضي فرق الشعر الى جهةٍ واحدة، فتضفي أسلوباً أنيقاً من دون تكلف.


الـPixie cut بأسلوب جريء



منذ مدة وهذه القصة رائجة إلّا أنها أكثر جرأة هذا الموسم خصوصاً لناحية الغرّة الأطول أو الجهة لبقصيرة الأشبه بقصّات الرجال.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم