الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ترامب: عين على أميركا وأخرى على ....البابا

المصدر: "النهار"
ترامب: عين على أميركا وأخرى على ....البابا
ترامب: عين على أميركا وأخرى على ....البابا
A+ A-

لن تتوقّف قريباً لائحة الغرائب التي يقدّمها الى الشعب الاميركي، وبشكل شبه يوميّ، المرشّح الى الانتخابات التمهيديّة للحزب الجمهوري دونالد ترامب.


ففي مقال نشرته صحيفة "النيويورك بوست" الاميركيّة، أصبح بإمكان مناصري الحزب وغيرهم الاطلاع على نوايا جديدة تدور في خاطر ترامب، وتصبّ في مكانين متلازمين: روما والارجنتين.


فبحسب الصحيفة نفسها يفكّر رجل الاعمال الشهير بشراء نادي كرة القدم الأحب الى قلب البابا فرنسيس وهو النادي الارجنتيني "أتليتيكو سان لورانزو دي ألماغرو" أو المشهور بالتسمية المختصرة "سان لورانزو".


وحتى الآن لا شيء رسميّاً بعد. إلّا أن ترامب الذي يشاركه رجل الاعمال الايطالي أليساندرو بروتو في المشروع، قد تشكّل الصفقة "هدفاً رائعاً" بالنسبة له بحسب ما قاله مصدر مطّلع للصحيفة، مضيفاً أنّ الامر ما زال في المرحلة الأولى.


وتأتي الفكرة بعد فشل محاولته شراء نادي "أتليتيكو ناسيونال" الكولومبي الذي طالب بمبلغ 150 مليون دولار كردّ على عرض المئة مليون الذي تقدّم به الرجلان.


فهل ينجح ترامب في مسعاه الى شراء النادي، فيكسب مثلاً تأييد الناخبين الكاثوليك من جهة، وملكيّة ناد مهمّ في أميركا الجنوبيّة فاز مؤخّراً بكأس الليبرتادورس؟


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم