الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

نقوش موسم الخريف

نقوش موسم الخريف
نقوش موسم الخريف
A+ A-

تتعدد التقارير للصيحات القادمة خصوصاً حين نطوي صفحة موسم لنستقبل مجموعات جديدة تبشّر بطقسٍ جديد وبإطلالات مختلفة اشتقنا أن نرتديها وأن نجددها في الوقت عينه. إضافة الى أهمية القصّات الجديدة والنزعات المبتكرة تتعدد النقوش التي تضيف على خياراتنا نفحة من التميز بعيداً من أحادية الألوان. فإليك أبرزها:


النقشة المرقطة



هذه النقشة المميزة هي المعتمدة لدى العديد من الماركات العالمية كالماركة اليابانية Comme des Garcons، أما هذا الموسم فظهرت هذه النقشة بالذات في عدد كبير من المجموعات كتلك لدى Moschino وValentino.


النقشة المزيحة



هذه النقشة ليست جديدة إلّا أنها تبرز بشكلٍ أساسي في موسم الصيف وليس موسم الخريف ولكن تطبيقه على السروال يكمّل بشكلٍ جمالي أي قطعة تضاف إليه. كما أن التصميم المزيّح العمودي يضفي طولاً على القوام.


نقشة الـHoundstooth



هذه النقشة اشتهرت في حقبة الستينيات والسبعينيات فظهرت على التنانير والبلايزر وحتى القبّعات. أما هذا الموسم الذي تطغى عليه نفحة السبعينيات فيمكنك إعادة إضافة هذه النقشة إلى إطلالاتك وحتى البحث في خزانة والدتك على هذه النقشة الرائجة أما خيارنا فوقع على Mary Katrantzou التي تشتهر بنقوشها المتميزة فهي أيضاً اختارت هذه النقشة فلذلك يمكننا اعتبارها حتماً رائجة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم