الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

حناوي وحيدر دعما المنتخب في عمومية اتحاد كرة القدم

المصدر: النهار
حناوي وحيدر دعما المنتخب في عمومية اتحاد كرة القدم
حناوي وحيدر دعما المنتخب في عمومية اتحاد كرة القدم
A+ A-

انعقدت الجمعية العمومية العادية للإتحاد اللبناني لكرة القدم بحضور وزير الشباب والرياضة العميد عبد المطلب الحناوي وبرئاسة رئيس الاتحاد وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي المهندس هاشم حيدر وحضور غالبية أعضاء اللجنة التنفيذية للإتحاد اللبناني، وبحضور 37 نادياً من أصل 50 يحق لهم المشاركة، وبغياب خمسة من نوادي الدرجة الأولى هم الحكمة بيروت، طرابلس الرياضي، الصفاء، الأنصار والسلام زغرتا.
وشكر حيدر الوزير حناوي على حضوره، وأشار في كلمته أمام الجمعية العمومية الى ان الاتحاد سيكون حازماً تماماً فيما يتعلق بموضوع التلاعب والمراهنات.
وطالب حيدر نوادي الدرجة الأولى ملائمة أوضاعها الشروط المطلوبة من الإتحاد الآسيوي ما يرفع مستوى كرة القدم اللبنانية وكخطوة أساسية في تطبيق الاحتراف.


وتطرق رئيس الاتحاد الى موضوع المنتخب الوطني حيث دعا إلى دعمه والوقوف بجانبه في التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا وكأس الأمم الآسيوية 2019 في الامارات، ووجه رسالة الى الجمهور بالالتزام بالتشجيع الحضاري لأنّ أعمال الشغب ترتب على لبنان عقوبات مالية يمكن تفاديها واستغلال هذه الأموال من أجل تطوير اللعبة.
بدوره أكد الوزير حناوي أن حضوره هو تأكيد لنهج الوزارة الداعم للرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، وإتحاد كرة القدم يعتبر من أهم الإتحادات لما له من حضور اساسي على الساحة الرياضية.


وجدد حناوي التهنئة للمهمدس حيدر على انتخابه عضواً في اللجنة التنفيذية للإتحاد الآسيوي.
وكشف الوزير عن قيام الوزارة بتخصيص مساعدات لإتحاد كرة القدم، وستقوم بتخصيص مساهمة أخرى في ميزانية العام المقبل.
وأعرب حناوي عن فخره بمنتخب كرة القدم وتمنى له التوفيق في استحقاقاته الداهمة.
وأقرّ المجتمعون بنود جدول أعمال الجلسة وتم تصديق البيانين المالي والإداري وإبراء ذمة اللجنة التنفيذية للإتحاد.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم