الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

أفكار خلاّقة في استعمال الملصقات

يمنى مكتبي
أفكار خلاّقة في استعمال الملصقات
أفكار خلاّقة في استعمال الملصقات
A+ A-

أحياناً يخالجك الشعور بالضجر من #غرفتك وتحاول قدر المستطاع التفكير بكيفية التغيير أو التجديد من دون المزيد من الجهد وتضييع الوقت.


الملصقات الجدارية هي وسيلة حديثة وعملية لتغيير جدران منزلك أو حتى أثاثك؛ فهي ليست باهظة الثمن، ويمكن لصقها بسرعة وعلى مختلف الأسطح، والأهم أنه يمكنك القيام بذلك بنفسك.
1) هل عندك قطعة أثاث مللت مظهرها؟ الآن مع وجود الملصقات الفنية يمكنك تزيينها ببعض الأشكال الجيومترية أو #النقوش الملونة.
2) هل تريد تغيير #غرفة أولادك ولكن ميزانيتك محدودة؟ الملصقات هي فكرة سليمة للتغيير والبقاء ضمن إطار الميزانية. تجد منها العديد من #الألوان والأشكال. يمكنك، مثلاً، لصق شجرة على جدار واحد وإضافة بعض الرفوف إلى جذوعها. أو إن كان ابنك من محبي الجغرافيا فالصق له خريطة العالم. أيضاً يمكنك إضافة بعض الكتابات المعبرة عن حبك لعائلتك.
3) قد تجد أيضاً بعض الملصقات التي قد تليق بمطبخك فتلونه وتزيده حداثة. مثلاً إن كان مطبخك أبيض فالصق بعض #البلاط المقلد والملون على حائط واحد. أو يمكنك أيضاً لصق لوح اسود لترك الرسائل عليه إضافة إلى تزيين برادك ببعض الأشكال والملصقات الفرحة.
4) هل سريرك ينقصه لوحٌ أمامي؟ الملصقات بإمكانها أن تقوم بهذا وتجعل لسريرك لوح حديث ولافت للنظر؟
5) ضع بعض الملصقات الكتابية المعبّرة على مدخل منزلك، لتكون ككلمة ترحيب بالزائر.
6) هل يلزمك بعض المرايا في غرفتك؟ يمكنك الآن إيجادها كملصقات بمختلف الأشكال.
7) إن كنت تخاف على أولادك من الزجاج المغلق، يمكنك أيضاً تزيينه ببعض الملصقات ليكون إشارة تنبيه لأولادك.
8) لا تخف من استعمال مخيلتك والاستمتاع بالملصقات. مثلاً كلصق #صورة مصباح أرضي وتعليق لمبة لإضاءة غرفتك.
إذاً، عزيزي القارئ وكما ترى عالم #الملصقات الجدارية شاسع ومبتكر. حسناته أنه جميل مرح سهل الاستعمال وغير مكلف. يمكن استعماله في كل أرجاء المنزل، ولكن اجعله بسيطاً خلاقاً وأنيقاً.


Insta:


Yumna Merhebi Maktabi


Yumna M. Interiors


 


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم