الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

كيف ترممين العلاقة مع الشريك؟

كيف ترممين العلاقة مع الشريك؟
كيف ترممين العلاقة مع الشريك؟
A+ A-

إن الفتور والمشاكل يهددان سريعاً بانتهاء العلاقة إذا ساءت الأمور أكثر بينكما، لذلك بادري إلى إعادة ترميم العلاقة وإصلاح الشوائب فيها. ذلك أن المرأة تتمتع بهدوء نسبي تجاه الرجل وتستطيع العودة إلى رومنسيتها رغم غضبها، هذه النصائح التي قدّمها موقع "Psychologies" تفيدك في الإبقاء على العلاقة وترميمها.


عودي كما أحبّك في البداية
إذا شعرت أنك تغيّرت حاولي أن تعودي إلى سابق عهدك حين كنت الفتاة المرحة التي تضحك دوماً والتي أحبّها لأنها قادرة على مشاركته كلّ شيء في حياته. إن الابتعاد عن التذمر والبكاء يجعلك مختلفة عن صورة نمطية يرسمها الرجال حول النساء.


ذكريه بمكانكما المفضّل
ابعثي له رسالة تقولين فيها إنك مررت في المكان المفضل لكما وتذكرت اللحظات التي فضيتماها معاً، سواء كان المكان مطعماً أو ساحة أو نادياً أو شاطئاً. إن هذه الفرصة ستساعد في إعادة فتح الأحاديث الحميمة بينكما.


لا تستمعي للمحيطين بكما
يبقى الأمر الأهم لكما هو السريّة والحفاظ عليها من دون إدخال الأصحاب في مشاكلكما الشخصية. لا تستمعي لمن يقولون لك إنه ابتعد إلى غير رجعة وإن علاقتكما لم تعد ناجحة. بل حاولي أن تكوني إيجابية وأن تفهمي الشريك أن كل شيء قابل للحلّ والتسوية.


أهميّة القبول بالوضع الراهن
إذا اتخذتما قراراً بالابتعاد قليلاً فاقبلي بالوضع ولا تحاولي الإلحاح على العودة، اتركي الأمر للوقت كي تستطيعا إعادة ترتيب الأمور والنظر في أخطائكما في العلاقة. في هذا الوقت اهتمي أيضاً بأمورك الخاصة وبنشاطاتك الخاصة وهوياتك.


 


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم