الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

Lookup للاستفادة من مهارات زملائكم!

Lookup للاستفادة من مهارات زملائكم!
Lookup للاستفادة من مهارات زملائكم!
A+ A-

أعلنت شركة LinkedIn# عن إطلاق تطبيق جديد يحمل اسم Lookup على الأجهزة العاملة بنظام "iOS"، بغية مساعدة المستخدمين على الاستفادة أكثر من مهارات زملائهم في العمل بحسب خبر نشره موقع businessinsider.


ويسمح هذا التطبيق للمستخدمين البحث عن زملاء العمل بحسب الاسم، والوظيفة، والتجارب الحالية أو الماضية، والتعليم، فضلًا عن مهارات محدّدة. كما يمكن التعمُّق أكثر في كل معلومات العمل المعتادة مثل العنوان، والخبرة العملية، والتعليم، والمهارات العليا، وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بالعمل. إلى ذلك، يتيح التطبيق الجديد للمستخدم إعداد تفضيلات جهات الاتصال في التطبيق، وبهذه الطريقة، يسمح لزملاء العمل برؤية رقم الهاتف الخاص به للتواصل. وفي حال عدم إعداد أيّ تفضيلات، فإن التطبيق يرسل رسالة إلكترونية إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالعمل المرفق مباشرة، أو يمكن إرسال رسالة ضمن التطبيق نفسه.


وفي هذا السياق، أشارت LinkedIn إلى أنَّ الأبحاث التي أجرتها تشير إلى أن كثيراً من موظفي الشركات يعتقدون أن بإمكانهم القيام بعمل أفضل لو كانوا يعلمون مَن يملك مهارات مماثلة لهم من زملائهم في العمل، وبدا بحسب الشركة أنَّ غالبية مستخدمي الموقع لجأوا إلى البحث في شبكتها بدلًا من قوائم الشبكات الداخلية الخاصة بالشركات التي غالبًا ما تكون معلوماتها قديمة جدًا.


يشار إلى أنَّ تطبيق Lookup متاح في الوقت الحالي لمستخدمي نظام "iOS" المشغل لأجهزة شركة "#آبل" الذكية.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم