الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

القطع المناسبة لرحلتك المقبلة إلى اليونان

القطع المناسبة لرحلتك المقبلة إلى اليونان
القطع المناسبة لرحلتك المقبلة إلى اليونان
A+ A-

وجهة السفر الأساسية انطلاقاً من بيروت التي نشهدها هذا الصيف هي اليونان. واليونان بمناظرها الطبيعية الأخاذة مصدر وحيٍ لإطلالات عديدة، فما هي العناصر الأساسية التي تشكل الإطلالة الأنسب لرحلة يونانية بامتياز:


القفطان بألوان الأزرق
إنه الرداء الأنسب للرحلات في فصل الصيف، قماشه خفيف ومنسدل فيتماشى مع رياح البحر كما يتلاءم مع صورك مع الشواطىء ومنحدرات الجبال التي تميز هذا البلد أوروبي.


قبعة القش
بمختلف ألوانها وتصاميمها قبعة القش هي أساسية في سفرتك الى اليونان، فتحميكي من مضار الشمس وفي الوقت نفسه تضفي على مظهرك العام نفحة من التألق والتميز.


الحذاء الصيفي


اختاريه ليكون من الجلد وذا تصميم مريح يشبه الحضارة الإغريقية، ففي سفرتك ستكونين مضطرّة للسير على الأقدام.


الحقيبة الكبيرة
سوف تكون حقيبتك أساسية للتنقل بأغراضك خلال السفرة بشكلٍ مريح، فاختاريها خفيفة، داخلها مقطعاً بطريقة عملية لتنظيم أغراضك بشكلٍ أفضل، لكي لا تكون مصدر عبءٍ لك.


نظّارات الشمس
لا تختاري النظّارات ذات العدسة الملوّنة لأنها أصبحت مبتذلة بعض الشيء آخذين بالاعتبار أن هذه الصيحة متداولة منذ أكثر من ثلاث سنين تقريباً. فاختاري التصميم المميز مثل النظّارات المدوّرة أو المزينة بالورود كبديلٍ لها.
وأكثر فنّانات العرب التي ترتكز سفراتها على اليونان فهي ميريام فارس التي نشرت صورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي مرتدية قفطانًا باللونين الأزرق والأصفر.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم