الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بالصور: دموع وانهيارات وغضب في جنازة نور الشريف

المصدر: (أ ش أ، وكالات)
بالصور: دموع وانهيارات وغضب في جنازة نور الشريف
بالصور: دموع وانهيارات وغضب في جنازة نور الشريف
A+ A-

شهدت جنازة الفنان الراحل #نور_الشريف في مسجد الشرطة بمدينة "6 أكتوبر"، حضورا كبيرا من الفنانين ومحبي الفنان الراحل، حيث وصل الجثمان
إلى المسجد، ملفوفا بعلم #مصر.


وكان في مقدم الحضور: #عادل_إمام، وعزت العلايلي، ومحمود ياسين، ومحمد الصاوي، ومحمد رياض، وأحمد ماهر، وشريف رمزي، وأحمد السقا، وأحمد رزق، ورانيا فريد شوقي، ووفاء عامر، وفردوس عبد الحميد، ووفاء عامر، وإدوارد، والأنبا بطرس دانيال، بالإضافة إلى الفنانة #بوسي التي رافقت الجثمان وبدت حزينة منهارة. 
وشهدت الجنازة انفعال أحد الحضور على المصورين الصحافيين وطالبهم بالكف عن تصوير الفنانين.


وأعلن الفنان عادل إمام في تصريحات للصحافيين أنه قرر تأجيل حفل زفاف نجله محمد حدادا على روح نور الشريف الذي رحل فجأة. 


وشعر إمام بغضب شديد لأن بعض الأشخاص حاول التفاط صور مع النجوم، وقال لهم: "نحن في عزاء ولسنا في فرح"، كما وجه كلامه إلى عدد من المصورين الصحافيين الموجودين لتغطية الجنازة، قائلا: "اعملوا معروف إحنا فى جنازة".


فيما قالت الفنانة وفاء عامر، إن الوطن العربي فقد فنانا كبيرا بوفاة نور الشريف الذي طالما أثرى العالم العربي بأعماله الفنية القيمة، وقال الإعلامي محمود سعد إن الفنان نور الشريف عزيز على الوطن العربي كله، وهو من أعزاء مصر.


كان نور الشريف قد وافته المنية أمس إثر تدهور حالته الصحية فى مستشفى الصفا بالمهندسين، ومن المقرر إقامة العزاء يوم الجمعة المقبل بمسجد عمر مكرم بالتحرير.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم