الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

دوري الابطال الاوروبي: خروج اجاكس امستردام وتأهل موناكو

دوري الابطال الاوروبي: خروج اجاكس امستردام وتأهل موناكو
دوري الابطال الاوروبي: خروج اجاكس امستردام وتأهل موناكو
A+ A-

خرج اجاكس امستردام الهولندي حامل اللقب اربع مرات من دوري الابطال الاوروبي لكرة القدم بعد خسارته امام ضيفه رابيد فيينا النمسوي 2 - 3 (الشوط الاول 0 - 2) في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب "امستردام ارينا" في امستردام في اياب الدور التمهيدي الثالث. سجل للمضيف البولوني اركاديوس ميليك ونيمانيا غودلي في الدقيقتين 52 و75، وللضيف روبرت بيريتش ولويس شاوب (2) في الدقائق 12 و39 و77.


وكان الفريقان تعادلا 2 - 2 في مباراة الذهاب في فيينا الاسبوع الماضي، وتأهل رابيد فيينا للدور الحاسم المؤهل لدور المجموعات بمجموع المباراتين 5 - 4.
وعلى ملعب "لويس الثاني" في امارة موناكو، جدد موناكو الفرنسي فوزه على يونغ بويز برن السويسري 4 - 0 (الشوط الاول 0 - 0) سجلهما ايفان كافاليرو ولايفان كورزاوا وانطوني مارسيال والايطالي ستيفان الشعراوي في الدقائق 54 و64 و70 و77.
وكان موناكو فاز 3 - 1 في مباراة الذهاب في برن الاسبوع الماضي وتأهل للدور الحاسم 7 - 1.
وتعادل مولده النروجي ودينامو زغرب الكرواتي 3 - 3 (الشوط الاول 1 - 3). سجل للاول اتزاز حسين ومحمد اليونسي واولا كامارا في الدقائق 43 و52 و76، وللثاني مارلو بياتشا وأريان اديمي وماكو روغ في الدقائق 17 و20 و23.
وكان الفريقان تعادلا 1 - 1 في مباراة الذهاب وتأهل دينامو زغرب لتسجيله عددا اكبر من الاصابات خارج ارضه.
وخسر ابويل نيقوسيا القبرصي على ارضه امام اف سي ميدتييلاند الدانماركي 0 - 1 (الشوط الاول 0 - 1) سجلها اريك سفياتشينكو في الدقيقة الثالثة.
وكان ابويل نيقوسيا فاز 2 - 1 في مباراة الذهاب فتعادل الفريقان 2 - 2 وتأهل الفريق القبرصي لتسجيله عددا اكبر من الاصابات خارج ارضه

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم