الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

أكسسوار شعر إليسا: باب لعالم من أكسسوارات الشعر المميزة

أكسسوار شعر إليسا: باب لعالم من أكسسوارات الشعر المميزة
أكسسوار شعر إليسا: باب لعالم من أكسسوارات الشعر المميزة
A+ A-

فستان برادا Prada باللون الزهري الذي ميّز إطلالة إليسا في افتتاح مهرجانات الأرز الدولية، لم يكن النجم الوحيد لمظهرها المتألق. فما لفتنا أيضاً هو أكسسوار الشعر المميز الذي اختارته الفنانة اللبنانية من ماركة Jennifer Behr المتمركزة في مدينة نيويورك الأميركية. هذه الماركة المتخصصة في مجال أكسسوار الشعر تأسست عام 2005 وتطورت تدريجياً تصاميمها الفريدة التي تؤاتي جميع أنواع تصاميم الشعر، فاستهوت العديد من المشاهير العالميين الذين اعتبروا هذه الماركة خيارهم الأول لأكسسوارات الشعر ومن أبرزهن الفنانات: مادونا، ريانا، وكايتي بيري، كما الممثلات: جينيفر لورنس، ناتالي بورتمان، وشارليز ثيرون بالإضافة الى مقدمة البرامج العالمية أوبرا وينفري.



اختارت إليسا ما يشبه تصميم Arielle من ماركة Jennifer Behr المصنوعة يدوياً في مدينة نيويورك والمرصعة بكريستال الشواروفسكي ويبلغ ثمنها الـ 1250$.



لا تقتصر مجموعات هذه الماركة على رباط الرأس فقط فإنها تتضمن أيضاً تصاميم الـTurban المميزة التي تتناسب مع فساتين صيفية طويلة كالتي اخترناها من مجموعة Etro لصيف 2015.


 


ما لفتنا أيضاً في مجموعاتها تصميم يشبه الطرحة المشبكة باللون الذهبي المزين بأحجار الشواروفسكي والذي يؤاتي السهرات وحفلات الزفاف فاخترنا فستاناً أحمر من ماركة Philip Lim 3.1 ليتناسب معه.


 


هذا التصميم أيضاً اعتمدته الممثلة جينيفر لورنس إثر حضورها حفل الـ Met لعام 2013 وقد اختارت أيضاً لهذه المناسبة فستانًا أسود مطرّزًا من دار ديور الفرنسية.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم