الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أفكار للشعر مرفوع

أفكار للشعر مرفوع
أفكار للشعر مرفوع
A+ A-

الشعر المرفوع في فصل الصيف هو من أفضل التسريحات التي ترتكز على إبراز الوجه وفي الوقت ذاته تؤاتي الطقس الحار فتجنّب الآثار الغير مرغوب بها من جراء رطوبة الطقس والحرارة المرتفعة. فإليك بعضًا من أبرز الأفكار لتسريحات الشعر المرفوع بمختلف أشكالها من مشاهير إثر إطلالاتهم على السجادة الحمراء:


Hannah Davis هانا ديفس



اختارت العارضة الأميركية الرفعة المتناسقة كلياً ففرق شعرها وطريقة شدّه الى الوراء بإتقانٍ كليّ يتناسب مع الوجه المتناسق لأنه يظهره بكل تفاصيله.


Rosamund Pike روزاماند بايك



الممثلة البريطانية التي اشتهرت أخيراً في فيلم Gone Girl اختارت تسريحة جريئة وبسيطة في نفس الوقت. فالشكل الأمامي ذات رفعة طبيعية شبابية أما المظهر الخلفي فاختارته الممثلة محلوقًا تماماً كالصرعة التي كانت رائجة في حلق جانب الشعر.


Kiera Knightely نيرا نايتلي


 


اختارت نايتلي إطلالة رومنسية ناعمة فاختارت شكل الجدايل المتشابكة المرفوعة في الخلف أما الغرّة فانسدلت على وجهها على جنبٍ واحد بطريقة بسيطة وتقليدية.


Olivia Wilde أوليفيا وايلد



استوحت وايلد مظهر الشعر الستيني فرفعته بطريقة الخصل المتموجة واختارت التبرج القريب الى تلك الحقبة من الـEyeliner الأسود البارز.


Emma Watson إيما واتسون



الممثلة ذات الشعر الأحمر المميز اختارت رفعة متناسقة لشعرها بشكلٍ دائري في خلف مظهر الشعر فالإطلالة الكاملة نتجت بأسلوبٍ كلاسيكي مسترخ.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم