الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

اكتشف أفضل منتجعات السباحة في الشرق الأوسط

اكتشف أفضل منتجعات السباحة في الشرق الأوسط
اكتشف أفضل منتجعات السباحة في الشرق الأوسط
A+ A-

لم ينتهِ موسم السباحة بعد، فما زال بإمكانك السفر إلى البلدان المجاورة لتجربة أفضل المنتجعات والشواطئ لمنطقة الشرق الأوسط، وهذه أفضلها:



Atlantis, The Palm في دبي: هو عبارة عن فندق خمس نجوم في دبي، ويتمركز في النخلة، وهي جزيرة قام بصنعها الإنسان، نجحت في جذب أنظار العالم في جمالها وروعتها، إذ أوّل ما يلفتك لدى الدخول إليها، هو الفخامة والخيال والمتعة والرفاهية. فتح هذا الفندق أبوابه في أيلول 2008 وقد احتلّ مساحة 46 هيكتار، مع 17 هيكتار لحديقته المائية وحده. ويقدّم الـ Atlantis مجموعة من النشاطات الترفيهية البحرية للعائلة وسلسلة من المطاعم. كما يعتبر منتجع Atlantis من العجائب المائية التي تقدّم الاسترخاء والإثارة للأزواج والعائلات على حدّ سواء. كما يحتوي المنتجع على 65000 حيوان مائي يتواجدون جميعهم في ما يعرف بالـ The Lost Chambers Aquarium. ويمكنك التعرّف عن كثب على الدلافين في الـ Dolphin Bay، حيث بإمكانك تعلّم الغوص والسباحة مع أسماك القرش، وذلك عن طريق الـAtlantis Dive Center. أمّا إن كنت تفضّل الاسترخاء مع أسلوب خاص بك، فإليك بتجربة شواطئ الـ Atlantis الثلاث البيضاء: Aquaventure Beach، Royal Beach، و Nasimi Beach Club.



منتجع جزيرة مصيرة في سلطنة عمان: يقع منتجع جزيرة مصيرة أو الـ Masira Island Resort في حدود تربية السلاحف، مما يجعل منه موقعاً مميزاً لمحبي الطبيعة. كما لمحبّي المغامرة، مجموعة غفيرة من النشاطات الرياضية البحرية التي يمكنه الاختيار فيما بينها.



Kempinski Hotel Ishtar في البحر الميت، الأردن: في هذا المكان، أنت في المنطقة الأكثر انخفاضاً في العالم، حيث يلتقي التاريخ بالطبيعة. يعتبرKempinski Hotel Ishtar أفضل وجهة للتعرّف على الثقافة والتاريخ في المنطقة. يقع هذا الفندق والمنتجع الخمس نجوم على حافة بحيرة الملح الشهيرة، أي أدنى منطقة في العالم، وهو يوفّر مناظر عبر البحر الشاسع نحو الضفة الغربية، مما يجعلك على احتكاك مع أجمل المناطر الطبيعية في العالم، بما في ذلك المواقع الدينية ومشاهد الريف المهيبة. ويعتبر منتجع هذا الفندق الأوسع في المنطقة، إذ يحتلّ مساحة لا تتعدّى الـ 10000 متر مربّع. مستوحى من أوروبا، لقد تمّ تصميم هذا المنتجع ليقدّم لك كلّ ما تحتاجه من خدمات فخمة والمفاجئات. كما يقع هذا المنتجع وسط حدائق تتخلّلها بحيرات وشلالات وتسع حمامات سباحة مذهلة، تمكنك من الاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر الميت. لا تتردد في الغطس في حمام سباحة النهر الكسول أو في الاسترخاء في الـinfinity pool and Akkad pool bar، خصوصاً أنّ جميع حمامات السباحة تفتح منذ الشروق وحتى الغروب.



Ölüdeniz lagoon في تركيا: تزيّن وزارة الثقافة والسياحة التركية ملصقاتها الدعائية بصور هذا اللاغون، مما يجعله الأجمل في تركيا دون أيّ منازع، إذ أنّه مليء بالصنوبر، وبحيرة جبل أولودينيز (البحر الميت). ولا تزال البحيرة ومحيطها مذهلة، على الرغم من التطورات التي تلمس هذا المعلم الطبيعي. ستجد في هذا المكان الكثير من النشاطات التي بإمكانك إنجازها إلى جانب السباحة في مياهها الزرقاء الشفافة والركوب على قارب للذهاب إلى شاطئ الـ Butterfly Valley. مدسوس بعيداً خلف جبهة الشاطئ في منتجع أولودينيز، الـ Oyster Residences هو فندق يتألّف من 26 غرفة ويقع بين مجموعة من النباتات مع حمام سباحة.



BANYAN TREE RAS AL KHAIMAH BEACH في الإمارات العربية المتحدّة: كن على اتصال مع الرمل الناعم ونخيل الصحراء وارقص مع الخليج العربي تحت أشعة الشمس الذهبية على موسيقى الأمواج الزرقاء. يقع هذا المنتجع في الجزيرة الحمراء، وهو يعتبر من المنتجعات السياحية الأكثر تميّزاً في المنطقة. وهو يمتد على طول شاطئ الرمال البيضاء مقدّماً مزيجاً من المغامرات والرومنسية.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم