السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

فعلا ما أضيق العيش لولا فسحة الامل (برعاية Waterfront City)

فعلا ما أضيق العيش لولا فسحة الامل (برعاية Waterfront City)
فعلا ما أضيق العيش لولا فسحة الامل (برعاية Waterfront City)
A+ A-

يعد هذا القول من كنوز الشعر العربي، وفي ظل ما يحيط بنا من أوضاع مقلقة وأخبار غير سارة، جاءت سارة خليفة التلميذة اللبنانية في مدرسة سيزوبيل - عينطورة لتثبت هذا القول فتكون بمثابة فسحة الأمل، وتأتينا بخبر سار وتحقّق للبنان ميدالية برونزية في سباق الـ ١٠٠ متر سباحة في الالعاب العالمية الصيفية للاولمبيادالخاص.
الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص 2015 هو حدث رياضي يقام في لوس أنجلس، وستكون هذه هي المرة الأولى التي تقام فيها الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص في الولايات المتحدة منذ 16 عامًا، وتمثل أكبر حدث رياضي وإنساني في العام بمشاركة 6,500 رياضي من 165 دولة بالإضافة إلى 2,000 مدرب و30,000 متطوع، وبحضور يقدر بـ500,000 متفرج، وستضم الألعاب 26 لعبة مختلفة.
سارة ليست الوحيدة في البعثة اللبنانية إلى الاولمبياد الخاص بلوس انجلس، يرافقها13 رياضيا يتنافسون في فئات مختلفة، او مماثلة كزميلة سارة، اليسا حريق التي حلّت خامسة في السباق.
يُعدّ انجاز سارة اثباتا على القوة التي يمتلكها الشعب اللبناني الدائم التمسك بالأمل، المتفاءل رغم الصعوبات، المحقق للانجازات والبطولات مهما كانت الامكانيات متواضعة والظروف معاكسة.
**هذا الخبر هو جزء من حملة ووترفرونت سيتي لدعم الأخبار والانجازات الإيجابية في لبنان، لأننا في ووترفرونت سيتي نؤمن بهذا البلد وبقدرات شعبه**

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم