الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

عكار... أب يقتل ابنه وهذه التفاصيل المروعة!

المصدر: "النهار"
عكار- ميشال حلاق
عكار... أب يقتل ابنه وهذه التفاصيل المروعة!
عكار... أب يقتل ابنه وهذه التفاصيل المروعة!
A+ A-

جريمة مروعة هزّت بلدة حرار ومعظم قرى وبلدات #عكار، التي فجعت بخبر سرى كالنار في الهشيم. كيف أب ان يقتل ابنه بكل هدوء اعصاب وبدم بارد؟ ويقدم على اطلاق النار عليه مرارا وتكرارا داخل منزله وليتبعه الى الخارج، فالطريق العام متعمدا قتله، فاصابه برصاصات عدة، اﻻولى في الظهر حين كان يحاول الشاب تفادي غضب والده، والأخرى في الرأس بعدما سقط مضرجا بدمائه.


حال من الهلع والغضب تسود بلدة حرار، إثر اقدام المدعو حسن عبد الرحمن (53 عاما) على اطلاق النار من سلاحه الحربي باتجاه نجله ناجي (27 عاما) بعد وصوله مباشرة الى دارته في بلدته حرار عائدا من #السعودية حيث يعمل.


وتشير المعطيات الى ان القاتل له سوابق اجرامية حيث اوقف مدة تزيد على العشر سنوات بتهمة القتل العمد ايضا ومشهود له حدة غضبه.


التكتم سيد الموقف لدى اﻻهالي في حرار الذين، على الرغم من الفاجعة الكبيرة وحزنهم على مقتل الشاب ناجي، اﻻ انهم رفضوا اﻻدلاء بأي تصاريح حول مسببات القتل، مشيرين الى ان الخلاف فقط على الإرث والأملاك العقارية من دون الدخول في التفاصيل.
ورفضت زوجة القاتل ووالدة الضحية التحدث بالموضوع، وهكذا التزم بقية اﻻبناء.


اﻻجهزة اﻻمنية التي حضرت على الفور، باشرت تحقيقاتها، وبدأت تعقباتها في محاولة العثور على القاتل الذي تمكن من الهرب في اتجاه وادي جهنم الفاصلة بين عكار والضنية حيث الغابات الكثيفة.


وقال مختار بلدة حرار بسام اﻻحمد انها المرة اﻻولى التي تحصل فيها هكذا جريمة، و"لقد فوجئت البلدة باﻻمر اثر سماع اطلاق النار، ليتبين ﻻحقا روع الجريمة التي نستنكرها وحتى اﻻن ﻻ نعرف دوافعها"، آملاً من الدولة "بسط سلطتها للحد من هذه الجرائم ابتي بلغت حدا غير مقبول".


وشيع جثمان الضحية الشاب ناجي عبد الرحمن الى مثواه اﻻخير عقب صلاة عصر اليوم، تاركا وراءه مأساة كبيرة لعائلة مفجوعة، ولوضع بات فيه اﻻب يقتل ابنه كأنها شربة ماء! 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم